عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاحد.. دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تكشف الفنانة دينا الشربيني حقيقة ارتباطها وذلك بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب منذ ما يقرب من عام.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة ارتباط دينا الشربيني

وتحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج يلا نحكي الذي يعرض عبر القناة اللبنانية lbc وتتحدث دينا عن رأيها في الحب وتكشف كواليس وأسرار في حياتها العاطفية وسيتم عرضه يوم الأحد المقبل في الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة بيروت.

عرض مسلسل آخر دور

ومن جانب آخر عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور لدينا الشربيني وذلك عبر منصة شاهد، وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور عن تورط روان “دينا الشربيني” في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أنها حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد “أحمد خالد صالح"، الذي لا يقتنع ببراءتها ومازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها وخلال الحلقة تورطت روان في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، فبعد أن دخلت إحدى جيرانها إلى شقتها دون علمها وألقت بنفسها من شرفة شقتها، لتهرب روان من المنزل حتى لا تتورط في جريمة أخرى.

وتجسد دينا الشربيني خلال شخصية فتاة تدعى روان، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة في حين أن وكيل النيابة أحمد الذي يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع بالبراءة ويقوم بالبحث جاهدًة عن أية أدلة تدين روان.
ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل آخر دور أسبوعيًا من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف اليل بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل آخر دور

مسلسل آخر دور يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نهى عابدين، مريم الخشت، دينا الشربيني، هاني سمير،ميمي جمال، أحمد خالد صالح، حماده صميده، نها نصار، إبراهيم السمان، رياض الخولي، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

فيلم شقو

وبدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه .
 

تابع موقع تحيا مصر علي