عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري لوزير سابق: مفيش حاجة بيني وبينك وكله بالمستندات.. فيديو

بكري
بكري

سخر الإعلامي مصطفى بكري، من  تبرير هشام توفيق وزير قطاع الأعمال السابق، لاستعانته بمكتب استشاري لشركات الغزل والنسيج، مقابل 450 مليون جنيه، حيث قال الوزير،:"450 مليون جنيه رقم عادي ومخضش".

تحيا مصر

وتوجه بكري، خلال حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، بالحديث لوزير قطاع الأعمال السابق، قائلا:"والنبي أنا اتخضت، الرقم يخض فعلا يا معالي الوزير".

بكري لوزير سابق: مفيش حاجة بيني وبينك

 وتابع:"ما تم كشفه بشأن مكتب استشاري لشركات الغزل والنسيج كان بناء على مستندات يا معالي الوزير، معقبا:"أنا مفيش حاجة بيني وبينك، وكله بالمستندات معاليك".

وسأل بكري، وزير قطاع الأعمال السابق، قائلا:"أنا بس بسأل وزير قطاع الأعمال لماذا أصريت على مكتب الاستشاري رغم فشله في تصميم ثلاث مشروعات".

وواصل الإعلامي مصطفى بكري، :"الجهاز المركزي للمحاسبات أكد أنه تم اختيار 2 من الخبراء في عهد الوزير السابق، لهما مصالح متعارضة مع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج معقبا:"فريق الخبراء فشل في تحقيق أي إيرادات".

بكري: الرقم يخض فعلا يا معالي الوزير

وأنهى بكري بالقول، :" المركزي للمحاسبات أكد أن مرتبات وحوافز الشركة هي عبء جديد على القابضة، حيث أثبت  تقرير المركزي إخفاق فريق الخبراء الذي عينه وزير قاع الأعمال السابق".

وفي وقت سابق، ظهر هشام توفيق وزير قطاع الأعمال السابق، خلالفيديو عرضه الإعلامي مصطفى بكري، يرد فيه عن حقيقة المعلومات التي كشفها برنامج "حقائق وأسرار"،  بشأن تورط الوزير السابق في الاستعانة بمكتب هندسي استشاري مقابل 450 مليون جنيه واستمرار التعاقد معه رغم فشله في إنجاز مهام عمله المنوط بها.

وفي سياق أخر، طالب الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بإجراء حركة المحافظين، قائلا: "فى ناس قلبها مش على البلد ولازم تمشي من مكاتبها".

ووجه بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، سهاد النقد لبعض المحافظين الذين وصفهم بالمقصرين، قائلا:" الرئيس السيسي قارىء للخريطة وعارف الدنيا ماشية ازاي، وفاهم كل كبيرة وصغيرة في البلد".

وأضاف:" الفساد ليس من يأخذ رشوة فقط وإنما الفساد هوعدم العمل، أن يكون المسؤول غير صادق في الشغل الذي يؤديه، وأن يأخذ مكافأت دون وجه حق".

 

تابع موقع تحيا مصر علي