عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير التليفزيون يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر .. فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أفجع تقرير تليفزيوني عرضته قناة "العربية"، مشاهديه بسبب رصده تفاصيل فقد مدير تليفزيون هندي حياته بعد عملية زراعة شعر فاشلة.

تحيا مصر

وأبان التقرير المعروض، أن الصلع المبكر دفع مدير تليفزيون هندي لإجراء عملية زراعة شعر في سبيل أن يبدوا أكثر وسامة لكن العملية أودت بحياته بعدما انهارت كافة أعضائه.

زراعة شعر فاشلة تؤدي بحياة مدير تليفزيون هندي

 وأوضح التقرير ، أن آثار رشيد، يبلغ من  30 عاما، مدير التلفزيون الهندي أجرى عملية زرع شعر في عيادة خاصة ثم عانى من مضاعفات شديدة لكن العيادة لم تستجب لشكواه وآلامه، حسب ما جاء به التقرير.

والدة آثار: ابني مات موتا مؤلما للغاية وانهارت جميع أعضائه

وسردت والدة آثار، تفاصيل الواقعة، بالقول: " ابني مات موتا مؤلما للغاية وانهارت جميع أعضائه، وحاولنا الوصول للعيادة لكنهم لم يستجيبوا، عوندما اكتشفوا أن ابني مات وأغلقوا عيادتهم وهربوا".

 الجدير ذكره، أن 95% من عمليات زراعة الشعر في الهند يُجريها فنيون لا أطباء مختصون بعضهم هواة  تدربوا عبر مشاهدة "يوتيوب"، ونالوا رواجا وإقبالا بسبب أجورهم المنخفضة، حسب ما أورده التقرير المعروض.

 وتعد  زراعة الشعر جراحة من الدرجة الأولى ، حيث يستغرق إجراؤها من 6 إلى 8 ساعات بتخدير موضعي متدرج يحتاج عناية ودقة عالية.

يسرا : حديث شاروخان عني وسام على صدري

وعلى صعيد أخر، بعث النجم بوليود شاروخان رسالة للفنانة يسرا، وذلك خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ووصف النجم الكبير شاروخان خلال كلمته على المسرح على هامش افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، الفنانة يسرا بأيقونة حقيقية وأسطورة مصرية، قائلا:" يسرا أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية".

وأضاف شاروخان :"السينما تعطي السعادة للناس والسينما هي الحياة التي تعطي حياتنا الجمال وفرصة من خلال لغة نتحدث بها وقصص نتبادلها، نتشارك في التجارب الإنسانية ونحب الأفلام لأنها تثير مشاعرنا، ونشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون".

ومن جهتها عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها الكبيرة بما قاله شاروخان عنها، قائلة:" هذه الكلمات وسام على صدرها، خاصة لأنها تأتي من نجم كبير مثل النجم الهندي شاروخان".

تابع موقع تحيا مصر علي