عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم 4 ديسمبر والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يُقام اليوم السبت الموافق 4 من ديسمبر الجاري، عدد من المواجهات في مختلف المسابقات، وعلى رأسها مباريات كأس العالم المقامة حالياً في دولة قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

مواعيد مباريات اليوم السبت 4 ديسمبر

وتعد مواجهة الأرجنتين وأستراليا، هي الأهم في ذلك اليوم، حيث يتواجه المنتخبان في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتأتي مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 3 من ديسمبر الجاري على النحو التالي:

_ مباراة هولندا ضد أمريكا: في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الدوحة.

_ مباراة الأرجنتين ضد أستراليا: في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

وتعد قناتي “ الكأس القطرية”، وبي إن سبورتس القطرية، هما القناتين الناقلتين لتلك المواجهتين، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال

سجل المنتخب الكوري، هدفًا قاتلاً، في شبالك المنتخب البرتغالي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة  من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتفوق المنتخب الكوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ليتأهل الشمشون الكوري لدور الـ 16 رفقة المنتخب البرتغالي، الذي تأهل كأول عن تلك المجموعة.

جاء الهدف الثاني، عن طريق هيوانج هي شان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، من المواجهة الحاسمة التي تجمع بينهما في ختام منافسات دور المجموعات من البطولة المقامة في قطر.

قاد  سون هيونج مين،  هجمة مميزة ومرر كرة انفرد بها لاعب الشمشون الكوري، ليضع هدفًا يقود منتخب بلاده لـ التأهل لدور الـ 16 من المونديال.

أما الهدف البرتغالي ، ريكاردو هورتا، في الدقيقة 5 من افتتاحية الشوط الأول من المباراة، وذلك عن طريق صناعة من رونالدو، الذي راوغ دفاعات المنتخب الكوري، وأرسل عرضية متقنة لـ هورتا، الذي لم يخيب آماله وافتتح التسجيل للمنتخب البرتغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي