عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى لرئيس البنك المركزي: ياريت نعرف القرار دا اتأخر ليه

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن وجود أكثر من سعر للعملة في السوق خطر على الاقتصاد، قائلا:"وجود أكثر من سعر للعملة في السوق خطر وكارثة على الاقتصاد".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، :"نتمنى أن يصدر البنك المركزي بيانًا يوضح فيه أسباب عدم تلقي البنوك للدولار من المستوردين، معقبا:" ياريت نعرف القرار دا اتأخر ليه ".

إبراهيم عيسى: الحكومة ليس مطلوب منها صناعة قرار

وتابع:"التحليلات الاقتصادية التي تخرج عن الخبراء الاقتصاديين والقريبين من صندوق النقد الدولي، تشير إلى وجود مشكلات بالاقتصاد المصري، معقبا:"يوجد حالة من عدم التواضع لدى خبرائنا في الاقتصاد".

وواصل:" الحكومة ليس مطلوب منها صناعة قرار، بل مهمتها في الفترة الحالية اتخاذ القرار الذي يصنعه المواطن، والمقصود بالمواطن هم ذوي الشأن من الفلاحيين والتجاريين والمهنيين وكل من هو طرف مشارك في تبعات القرار المتخذ".

إبراهيم عيسى: ويجز ومحمد رمضان من قوة مصر الناعمة 

 وفي سياق أخر، أوضح الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الفنانين الشباب أمثال ويجز ومحمد رمضان من قوة مصر الناعمة ، معقبا:" أمثال ويجز ومحمد رمضان يتعرضون لهجوم رهيب بسبب أن ما يقدموه يختلف عن أذواقنا".

وأضاف عيسى، :" الهجوم على محمد رمضان يرجع لكونه يقدم فنون ليست على ذوقنا ولا طريقتنا في الاستعراض والغناء والفيديوهات، معقبا:" هؤلاء النجوم الشباب يُهَاجمون من الأجيال الكبيرة".

إبراهيم عيسى:  نحن نعيش في منطقة قديمة عما تبحث عنه الأجيال الحالية

ونوه الإعلامي إبراهيم عيسى، بأن القوة الناعمة لها تأثير وتخترق شعوب وثقافات أخرى وهذا الفن يصل لقلوب الناس، معقبا:" الدليل على صحة حديثي هو مشهد التجمعات الكبيرة للمصريين بمطار القاهرة لاستقبال المغني الكوري سيهون".

وأكمل:"آلاف من الشباب المصري كانوا في استقبال المطرب الكوري بالمطار، وهذا المشهد دليل على أن هناك قطاعات كبيرة من الشباب في مصر لديهم اهتمامات وانشغالات مختلفة، مختتما:" نحن نعيش في منطقة قديمة عما تبحث عنه الأجيال الحالية وما تقدمه من فنون مختلفة عن ثقافتنا التي نشأنا عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي