عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدافو كأس العالم 2022 بعد انتهاء دور المجموعات

تحيا مصر

مع انتهاء دور المجموعات من بطولة كأس العالم المقامة في قطر، تصدر 5 لاعبين ترتيب هدافي نهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد نهاية دور المجموعات برصيد 3 أهداف لكل منهم، فيما سجل 18 لاعبا هدفين لكل منهم من بينهم السعودي سالم الدوسري الذي غادر المنافسة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويحتل الإنجليزي ماركوس راشفورد والهولندي كودي جاكبو والفرنسي كيليان مبابي والإكوادوري إنيير فالنسيا والإسباني ألفارو موراتا المركز الأول برصيد 3 أهداف، 4 منهم يواصلون في البطولة بينما غادر قائد منتخب الإكوادور فالنسيا.

هدافى كأس العالم 2022 بعد انتهاء دور المجموعات

ماركوس راشفورد منتخب إنجلترا 3 أهداف.

كيليان مبابى منتخب فرنسا 3 أهداف.

ألفارو موراتا منتخب إسبانيا 3 أهداف.

كودى جاكبو منتخب هولندا 3 أهداف.

إينير فالنسيا منتخل الإكوادور 3 أهداف.

May be an image of ‎5 people and ‎text that says '‎هدافی كأس العالم 2022 بعد انتهاء دور المجموعات www.tahiamasr.com ×× المrسقh QATAR AIRWAY CHEVROLET كيليان مبابى منتخب فرنسا 3 أهداف ماركوس راشفورد منتخب إنجلترا 3 أهداف marathon NHOVEN إينير فالنسيا منتخب الإكوادور أهداف کودی جاكبو منتخب هولندا 3 أهداف YOKOHAMA TYRES ألفارو موراتا منتخب إسبانيا 3 أهداف‎'‎‎

نتيجة مباراة فرنسا وتونس

سجل الهدف الأول لمنتخب تونس عن طريق وهبي الخزري في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من إنطلاقة رائعة من وهبي الخزري ويسدد الكرة أرضية بيسراه على يسار حارس فرنسا إلى داخل الشباك.

ترتيب مجموعة تونس 

واحتل المنتخب التونسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها بعد التعادل أمام المنتخب الدنماركي بدون أهداف والفوز على المنتخب الفرنسي بنتيجة هدف نظيف، والخسارة من المنتخب الاسترالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة ودع المنتخب التونسي منافسات كأس العالم، بعدما صعد المنتخب الفرنسي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، وجاء من خلفه المنتخب الإسترالي بنفس الرصيد 6 نقاط .

تابع موقع تحيا مصر علي