عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يتخلف عن المثول للتحقيق أمام المستشار القانوني للنادي المصري.. تفاصيل

تحيا مصر

أصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي بيانا يوضح فيه آخر المستجدات عن أزمة إيهاب جلال مدرب الفريق مع الجماهير البورسعيدية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء البيان على النحو التالي:

في ضوء الأحداث التي شابت مباراة الزمالك والمصري والتي أقيمت أول من أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ، فقد تم اخطار الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول من قِبل ادارة النادي بالمثول للتحقيق  أمام المستشار القانوني للنادي، إلا أنه قد تخلف عن الحضور، وجاري اتخاذ اللازم قانونًا.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري قد دخل في مشادة كلامية مع جماهير المصري بعد التعادل أمام الزمالك، حيث قام برفع حذاءه في وجه المتواجدين لمساندة الفريق البورسعيدي.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة ، حيث سدد إمام عاشور الكرة من مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد لداخل الشباك.

وتعادل عبد الرحيم دغموم للنادي المصري في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما أرسل الجلاسي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عماد الدين بوبكر من على القائم الثاني بتمريرة بالرأس وصلت لدغموم أمام المرمى الذي حولها برأسيه لتمر على يمين محمد صبحي لداخل الشباك.

أعاد عمرو السيسي التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد سيد زيزو تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمرو السيسي الخالي من الرقابة على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل أحمد الشيخ للنادي المصري في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تبادل أحمد الشيخ تمرير الكرة مع دغموم داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي