عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخروج من المونديال.. معلول يعود من الدوحة ويتواجد في مران الأهلي

تحيا مصر

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة التونسي علي معلول، من العاصمة القطرية “ الدوحة”، وذلك بعدما انتهى مشوار منتخب بلاده في مونديال قطر، بالخروج من دور المجموعات.

عودة معلول لـ مران الأهلي

ونشر النادي الأهلي، مقطع فيديو، يرحب فيه بعودة معلول، الذي كان يتواجد ضمن بعثة نسور قرطاج في قطر.

وودع المنتخب التونسي، منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، التي كان يتواجد فيها منتخبات ( فرنسا، الدنمارك، أستراليا).

وحقق المنتخب التونسي، الفوز على نظيره الفرنسي خلال الجولة الأخيرة، لكنه كان قد تلقى خسارة أمام متنخب أستراليا في الجولة الثانية، وتعادل في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الدنمارك، وخرج بعد أداء مشرف في المونديال.

فوز الأهلي على طلائع الجيش

على الجانب الآخر، كان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا وصعباً على حساب طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد متعب لاعب طلائع الجيش للفريق العسكري في الدقيقة 25 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد أيمن منصور تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لأحمد متعب داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر من فوق الحارس محمد الشناوي لداخل الشباك.

وتعادل أحمد عبد القادر للنادي الأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، حيث أرسل برونو سافيو تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها عبد القادر برأسية مرت في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 66 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما نفذ عمرو السولية ركلة الجزاء بنجاح على يسار الحارس عماد السيد داخل الشباك

تابع موقع تحيا مصر علي