عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ماذا قدم منتخب الأرجنتين قبل مواجهة أستراليا بدور الـ 16؟

تحيا مصر

يدخل المنتخب الأرجنتيني، تحدٍ جديد أمام نظيره الأسترالي، مساء اليوم السبت الموافق 3 من ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وأستراليا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخبين، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على استاد أحمد بن علي.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني، لمواجهة مشواره في البطولة، وعبور عقبة الكنغر الأسترالي، وذلك حتى يتمكن ميسي، من تحقيق حلمه بالتتويج بالبطولة التي طالما حلم بأن يرفع كأسها، خاصة وأن تلك النسخة من المونديال، هي الأخيرة له مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر، يطمح المنتخب الأسترالي، في أن يستمر في تقديم مفاجأت في تلك النسخة، فصعوده كثانٍ عن المجموعة الرابعة، كان مفاجأة،  لذا فوزه في لقاء اليوم، إذا تحقق سيكون من أكبر المفاجأت التي سيشهدها المونديال.

ماذا قدم المنتخب الأرجنتيني في المونديال

وتأهل المنتخب الأرجنتيني، لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط من الفوز في لقائين على منتخبي بولندا والمكسيك، وخسارة أمام منتخب السعودية في لقاء الجولة الأولى.

سجل رفاق ميسي، في المونديال 5 أهداف بواقع هدف في مباراة السعودية، وهدفين في لقاء المكسيك، ومثلهما في لقاء بولندا.

واستقبلت الشباك الأرجنتينية في تلك النخسة، هدفين فقط، من لاعبي المنتخب السعودي سالم الدوسري، وصالح الشهري.

ولم يتمكن راقصو التانجو، من تحقيق العلامة الكاملة في هذا المونديال، حاله حال باقي المنتخبات، التي فشلت في أن تفوز في 3 لقاءات بدور المجموعات.

وسجل ميسي هدفين في هذا الدور، هدفًا من ركلة جزاء أمام متنخب السعودية، وهدفًا من تصويبة قوية أمام منتخب المكسيك، وأضاع ركلة جزاء أمام منتخب بولندا.

تابع موقع تحيا مصر علي