عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إقالة إيهاب جلال.. طارق سليمان يقود المصري أمام البنك الأهلي

طارق سليمان
طارق سليمان

يسعي المصري البورسعيدي لعودة الاستقرار مرة أخرى بعد أن ظهرت العديد من المشاكل والأزمات داخل جداران الفريق الأخضر، خاصة بعد إقالة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، بسبب أزمته مع جماهير بورسعيد.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي تولي طارق سليمان نجم الفريق في الثمانينات، لقيادة المصري فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

ويحاول أيضًا مسؤولو المصري العودة بفريق الكرة لسكة الانتصارات مرة أخرى‘ وذلك بعد تعثر الفريق في الجولة الماضية أمام الزمالك‘ المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر برصيد 5 نقاط من 4 مباريات‘ حيث تعادل في مباراتين وحقق الفوز في واحدة فقط وخسر المباراة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا.

ويقود الفريق البورسعيدي في المباراة القادمة طارق سليمان خلفاً للمدرب المقال إيهاب جلال‘ بعد سوء النتائج التي حققها جلال الفترة الأخيرة وخروجه من دور ربع النهائي من كأس مصر على يد الزمالك، وتم تشكيل جهاز فني مؤقت للنادي المصري لخوض المباراة القادمة في بطولة الدوري المصري أمام البنك الأهلي.

وجاء تشكيل الجهاز الفني المؤقت للنادي المصري على النحو التالي :

1- الكابتن طارق سليمان 
2- الكابتن مجدي الشناوي 
3- الكابتن محمود عبد الحكيم 
4- الكابتن محمد عبد المنصف 
وذلك حتى التعاقد مع مدير فني جديد .

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة للمصري ستكون أمام البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 2.45 ظهراً.

وكان قد تعرض البنك الأهلي للهزيمة الجولة الماضية أمام إنبي بنتيجة 3/2 ويحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 5 نقاط من إجمالي خمس مباريات حقق فيهم  تعادلين وفوز وخسارتين.

وكانت المباراة الأخيرة للمصري أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تفاصيل أهداف المباراة .

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة ، حيث سدد إمام عاشور الكرة من مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد لداخل الشباك.

وتعادل عبد الرحيم دغموم للنادي المصري في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما أرسل الجلاسي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عماد الدين بوبكر من على القائم الثاني بتمريرة بالرأس وصلت لدغموم أمام المرمى الذي حولها برأسيه لتمر على يمين محمد صبحي لداخل الشباك.

أعاد مرو السيسي التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد سيد زيزو تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمرو السيسي الخالي من الرقابة على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل أحمد الشيخ للنادي المصري في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تبادل أحمد الشيخ تمرير الكرة مع دغموم داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي