عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يخوض مباراته رقم 1000 عند لقاء استراليا فى كأس العالم

تحيا مصر

يتطلع النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي إلى احتفالية كبيرة عندما يخوض مباراة منتخب بلاده المقررة يوم السبت في الدور الثاني دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتمثل مباراة اليوم حدثاً تاريخياً لميسي حيث ستكون المباراة رقم 1000 في مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات، بإلاضافة تكون خلال بطولة كأس العالم التي يتطلع النجم الشهير إلى الفوز بلقبها للمرة الأولى مع منتخب بلاده.

فيما ويسعي ميسي ويتطلع إلى دخول نادي الـ"ألف" بأفضل صورة ممكنة، خاصة أن الفرصة تبدو مواتية لهذا بعدما ابتعد المنتخب الأرجنتيني عن مواجهة أي من المنتخبات العملاقة في هذا الدور.

فيما من المتوقع أن في حالة خسارة منتخب الأرجنتين المباراة، فربما تكون المرة الأخيرة، التي يلعب فيها ميسي، البالغ من العمر 35 عاما، في نهائيات كأس العالم.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا

ويلتقي منتخب الأرجنتين مباراته اليوم السبت، أمام نظيره أستراليا، في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022، يوم السبت المقبل الموافق 3 ديسمبر الجارى.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين أمام أستراليا عبر قنوات beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max  وbeIN Sports HD 5 Max.

تصريحات جراهام أرنولد المدير الفني لأستراليا قبل مواجهة الأرجنتين 

وقال جراهام أرنولد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأرجنتين وأستراليا: «المواجهة مع منتخب الأرجنتين ستكون بمثابة المعركة، نحن لا نهاب منتخب التانجو ». 

وأضاف أرنولد: «نحن متحمسون لمباراة الغد، ونريد أن نجعل شعبنا فخوراً مجدداً، غداً ستكون مباراة 11 لاعباً ضد 11، ستكون معركة ستكون حرب، نتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا وسنلعب بكل ما نملك». 

وأتم تصريحاته: «نحن لا نفكر في الأرجنتين بل نركز على نقاط قوتنا، استفدنا من الهزيمة أمام فرنسا ولن نغامر أمام الأرجنتين». 

الأرجنتين وبولندا 

وحقق منتخب الأرجنتين فوزاً مستحقاً على حساب بولندا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر. 

تابع موقع تحيا مصر علي