عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية أميرة صابر: عدم اتخاذ اجراء حاسم في واقعة مستشفى قويسنا سيكون له أثر سيئ على أداء الأطقم الطبية

 النائبة أميرة صابر
النائبة أميرة صابر

علقت النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على واقعة الاعتداء على التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزي، قائلة: إن لم يتخذ إجراء حاسم و يُنفذ القانون بأقصي عقوبة لتحقيق الردع العام، فسيكون لذلك أثر بالغ السوء علي أداء الأطقم الطبية و علي العديد من الملفات المتعلقة بحمايتهم و بإيقاف نزيف الخسائر البشرية في هذا القطاع.

تحيا مصر

و أضافت النائبة أميرة صابر: أنا أثق في جهات التحقيق المعنية وأن هذه الواقعة لن تمر و علي جميع المعنيين المباشرين دعم حق الممرضات و عدم التفريط فيه.

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: في السياق ذاته، يناقش البرلمان منذ فترة قانون المسؤولية الطبية و المنتظر صدوره في شكل لائق يدفع الفراغ التشرعي القائم.

وزير الصحة يتابع تداعيات واقعة التعدي على التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا

وكان قد توجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إلى محافظة المنوفية، اليوم السبت، لمتابعة تداعيات واقعة الاعتداء على التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزي، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على كرامة وسلامة مقدمي الخدمات الصحية.

وخلال زيارته للمستشفى، التقى الوزير بالأطباء، وأطقم التمريض، والعاملين بمستشفى قويسنا المركزي، مؤكدا حرصه على كرامة وسلامة مقدمي الخدمات الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي