عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامو زين يطرح أغنية جديدة بعنوان "طول مانا وياكي" في هذا الموعد

سامو زين
سامو زين

أعلن المطرب سامو زين عن تفاصيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان “طول مانا وياكي” وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أغنية “طول مانا وياكي” لسامو زين 

أغنية طول مانا وياكي 

ونشر سامو زين جزء من الأغنية عبر انستجرام، وعلق: طول مانا وياكي يوم 20 ديسمبر 2022.

وقالت بعض كلمات الأغنية: طول مانا وياكي بتمنى الوقت يقف دلوقت وبقول لليل مش عايزك تيجي خلاص ودلوقتي مش عايز يفوت اليوم عشان القاكي. 

سامو زين يثير الجدل بإرتدائه فستان 

وكان قد احدث سامو زين ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد مشاركة فيديو له ظهر خلاله بإطلالة غريبة وغير معتادة على الجمهور المصري والعربي.

وظهر سامو زين داخل اتليه فساتين، مرتدية إحدى الفساتين التي تبينت من هيئتها إطلالة أنثوية، إذ ارتدي توب شفاف باللون الاسود  وعليه كردجيان باللون الاسود في الابيض.

سامو زين وأغنية كينج الحب 

هذا وطرح سامو زين منذ فترة ليست بالقليلة أغنية كينج الحب من كلمات الشاعرة رنا طارق وألحان سامو زين وتوزيع وماسترينج أسامة عبد الهادي، وهي من النوع الرومانسي كعادة سامو زين.

وجاءت كلمات الاغنية: يا نجم عالي في السما ومين يطوله، غير واحد بس يفهم الجمال على أصوله.. يابو أظبط عود ظبطلي المود.. جننت العاقلين بجمالك يابو أحلى خدود. صوتك جذاب صاب الأعصاب أول ما بتيجي لازم كله يعمل ألف حساب بس انت ادلع ادلع ادلع دلع ومايهمكش ومايهمكش بس انت ادلع ادلع ادلع دلع ومايهمكش ومايهمكش خد راحتك خالص ع الآخر طول ما أنا موجود حد راحتك خالص ع الآخر قدها وقدود أنا كينج الحب أنا بتاع الورد.

أخر أعمال سامو زين الغنائية 

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال سامو زين أغنية “لا لا لا” التي تم طرحها يوم 18 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية للفنان سامو زين على موقع “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 141 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد جوكر، ألحان معتز أمين، وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبد الهادي.

تابع موقع تحيا مصر علي