عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية«رشا ابو شقرة» تشيد بسرعة استجابة مدير أمن الجيزة لاستغاثات أهالى بولاق الدكرور بإزالة السيارات القديمة

النائبة رشا ابو شقرة
النائبة رشا ابو شقرة

تقدمت النائبة الدكتورة رشا أبو شقرة، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالشكر لاللواء هشام ابو النصر، مدير أمن الجيزة، على سرعة استجابته، وإزالة كافة السيارات القديمة المكهنة أسفل محور صفط اللبن.

 تحيا مصر

وأوضحت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور لها على صفحتها العامة على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، أنه تم الإستجابة والإزالة فى غضون بضع ساعات قليلة من تواصل النائبة.

وتابعت خلال المنشور:" السيارات القديمة أسفل محور صفط اللبن، كانت ملجأ للأعمال المخالفة للقانون، فكان من الضروري سرعة اتخاذ قرار الإزالة لمنع مثل هذه الأعمال المخالفة".

تمثيل للمرأة في المجالس الادارية 

والجدير بالذكر، أن النائبة رشا أبو شقرة، تقدمت بطلب إقتراح برغبة لوزير القوى العاملة، حسن شحاته، بشأن " تفعيل قانون بإلزام القطاع الخاص بوجود تمثيل للمرأة في المجالس الادارية بنسبة لا تقل عن ٢٥%  "

وأوضحت ابو شقرة، أن أهمية دور المرأة لا تقل عن أهمية دور الرجل في المجتمع، فقد شغلت العديد من المناصب القيادية وحققت بها نتائج إيجابية على مر العصور، وساعدت في تنمية المجتمع في مختلف الجوانب، سواء الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية أو الثقافية.

و أكدت على ضرورة وجود بيئة عمل داعمة للنوع الاجتماعي داخل الدولة، وذلك لكي تتماشي مع سياسية الدولة وتوجهاتها نحو ترسيخ  التوازن والمساواة بين الجنسين في مختلف المجالات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

تابع موقع تحيا مصر علي