عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديشامب: خسارة فرنسا من تونس مفاجأة.. ومواجهة بولندا صعبة بسبب نظامهم الدفاعي

ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن الخسارة أمام المنتخب التونسي خلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات مفاجأة كبيرة، مضيفًا أن مواجهة المنتخب البولندي في دور الـ16 صعبة جدًا بسبب تميزهم بالأسلوب الدفاعي. 

تصريحات ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا قبل مواجهة بولندا في المونديال 

وقال ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة فرنسا وبولندا: «مواجهة المنتخب البولندي صعبة للغاية نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبيه، بالإضافة إلى الأسلوب الدفاعي الذين يتميزون به، خاصة أنهم أيضًا يمتلكون عناصر مميزة في الخط الأمامي». 

وأضاف ديشامب: «أحيانًا قد تحدث مفاجآت في كرة القدم، والخسارة من المنتخب التونسي مفاجأة كبيرة، لاعبي تونس كانوا متحمسين أمامنا بشكل كبير، والجمهور كان عاملًا مهما في مساندتهم طوال المباراة». 

تصريحات مدرب بولندا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فرنسا 

وقال تشيسلاف ميخنييفيتش المدير الفني لمنتخب هولندا خلال المؤتمر الصحفي:" منتخب فرنسا منتخب رائع ولديه لاعبين على مستوى عالي".

وتابع قائلاً:" بحثت عن نقاط ضعف المنتخب الفرنسي لكن لم أجدها"، وواصل:"علينا استغلال الهفوات والتفاصيل الصغيرة في المباراة"، وأستكمل قائلاً:" يجب علينا الضغط على المنافس لإجباره على ارتكاب الأخطاء لتصبح بطلا عليك أن تفوز على البطل".

تصريحات هوجو لوريس


وقال لوريس، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ كل التفاصيل ستكون حاسمة وستنصع الفارق، ولكن التركيز سيكون مفتاحنا للفوز في لقاء الغد، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل الانتصار والعبور للدور القادم”.

وتابع: “ أنا أعتبر ليفاندوفسكي، واحد من أفضل المهاجمين في العالم، والجانب الذهني إذا حضر سكون فارق معنا في الفوز والتأهل”.

تابع موقع تحيا مصر علي