عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد اليماني لـ تحيا مصر: أرشح فرنسا للتتويج بكأس العالم.. والبرازيل قدمت أداء ممتع

محمد اليماني
محمد اليماني

تحدث محمد اليماني مهاجم نادي الزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، عن أداء المنتخبات في دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات محمد اليماني لـ تحيا مصر

وأكد اليماني، أن تلك النسخة من كأس العالم، هي نسخة مختلفة لكنها ممتعة، خاصة أنها تشهد على مفاجأت بالجُملة، ما بين خروج منتخبات مرشحة لـ الظفر بالبطولة، ودخول منتخبات لمرحلة ثمن النهائي، وهي في الأصل كانت متوقع أن تودع البطولة من دورها الأول.

وقال مهاجم منتخب مصر السابق، في تصريحات لـ تحيا مصر: “ منتخب فرنسا قدم مستوى مميز في دور المجموعات، وكذلك الأمر بالنسبة لمنتخب البرازيل، الذي أدى أداء ممتع ومميز خلال الدور الأول”.

وتابع: “ أتمنى كريستيانو يُتوجب باللقب لأني من مناصريه، لكن الأمر صعب في وجود منتخبات أخرى قوية”.

وأتم: “ منتخب البرازيل وفرنسا هما المرشحات بقوة لحصد اللقب، وسيكون النهائي بينهما إذا لم يقعا في طريق بعضها خلال الأدوار المقبلة من البطولة”.

تصريحات أحمد ناجي

وأكد أحمد ناجي  مدرب حراس منتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن المنتخبات العربية قامت بتقديم مستويات مميزة، ومشرفة للعرب، وأثبتت حضورًا قويًا، لكن الحظ لم يحالف تونس أو السعودية، بينما المنتخب المغربي، استطاع التأهل لدور الـ 16، محققًا إنجازًا تاريخيًا بتأهله.

وأضاف ناجي: “ تحيه كبيرة لكل المنتخبات العربية والإفريقية، بذلوا جهداً كبيراً وشرفوا القاهرة،  وإن لم ينجح منهم سوى المنتخب المغربى بأداء أستثنائى”.

وتابع : “ المنتخبات الآسيوية أيضاً أحرجت منافسين كبار مثل اليابان وكوريا، وتمكنت من التأهل لدور الـ 16”.

وواصل : “ أعتقد المنافسة على الكأس ستكون بين البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وفرنسا، إذا لم تحدث مفاجأت من البرتغال أو المغرب أو اليابان أو كرواتيا أو المغرب، فكل  شئ وارد فى هذه البطولة العجيبة".

تابع موقع تحيا مصر علي