عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال وعلاء عبد العال على طاولة غزل المحلة لخلافة بابافاسيليو

علاء عبد العال وخالد
علاء عبد العال وخالد جلال

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، تعيين صابر عيد مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الكروي الأول، خلال المواجهة القادمة التي تجمع زعيم الفلاحين بالنادي الأهلي يوم الأربعاء القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز، موسم 2022-2023.

خالد جلال وعلاء عبد العال لخلافة بابافاسيليو 

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة دخل في مفاوضات مع خالد جلال المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، وعلاء عبد العال المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، من أجل تولي زعيم الفلاحين خلفًا لليوناني بابافاسيليو الذي أبلغ الإدارة برحيله عن الفريق. 

وتقترب مفاوضات غزل المحلة مع خالد جلال من الفشل بسبب الراتب الكبير الذي طلبه المدير الفني من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يعاني من أزمة مالية خلال الفترة الأخيرة. 

بابافاسيليو يطلب الرحيل عن غزل المحلة 

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الإرتباك الشديد داخل صفوف فريق غزل المحلة، بعدما أبلغ اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق مجلس الإدارة برغبته في الرحيل عن الفريق، بعدما تلقى 3 عروض من أندية الدوري المصري أبرزها من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، وسموحة السكندري، بالإضافة إلى العرض التشيكي الذي وصل إلى المدرب في الفترة الأخيرة. 

صابر عيد يقود غزل المحلة أمام الأهلي بعد رحيل فاسيلو 


وجاء قرار مسؤولو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بتعيين صابر عيد مديرا فنيا مؤقتا للفريق خلال مباراة الأهلي القادمة، بعد رحيل المدير الفني اليوناني بابا فاسيلو ،لتولي تدريب أحد الأندية التشيكية في الفترة القادمة، بعد المفاوضات التي معه مؤخرا، بالرغم من تمسك مسؤلي نادي غزل المحلة به ،ورفض كل محاولات منحه الإستغناء الخاص برحيله لأحد الأندية المصرية في الفترة القادمة.

الأهلي وغزل المحلة في جدول ترتيب الدوري


ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الصدارة برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد انتصاره في الجولات الأربع الماضية.

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام غزل المحلة، من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز من أجل مواصلة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي