عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة يتصدر بوستر فيلم "مطرح مطروح"| شاهد

محمود حميدة
محمود حميدة

كشف المنتج الشهير محمد السبكي عن بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مطرح مطروح" ومنتظر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح بوستر فيلم مطرح مطروح

حيث نشر المنتج محمد السبكي بوستر الفيلم، وعلق عليه قائلًا: "فيلم مطرح مطروح قريبًا"، وانفرد النجم محمود حميدة بطل الفيلم بتصدر البوستر مع رسومات دبابة، طلقات نارية، شمسية، وأمواج بحر.

تفاصيل فيلم “مطرح مطروح”

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

محمود حميدة يتوجه بالشكر لصناع مهرجان الاسكندرية

وفي وقت سابق، انطلق منذ قليل حفل ختام الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على رأسهم الفنان محمود حميدة الذي انطلقت الدورة بـ اسمه.

وتوجه الفنان محمود حميدة خلال كلمته في حفل ختام مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بـ دورته الـ 38، بالشكر لجميع من حضروا الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط والأخوة العرب وخص بالذكر تونس الحبيبة ضيف شرف المهرجان، متمنيا دوام النجاح للمهرجان وإدارته في دوراته المقبلة.

تفاصيل الموقف الصعب الذي تعرض له محمود حميدة في فيلم الباشا

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمود حميدة تفاصيل موقف صعب تعرض له في فيلم "الباشا" يظهر أهمية فريق العمل الفني ككل، وذلك خلال ماستر كلاس له اليوم تقام على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38 التي تحمل اسمه.

حيث قال محمود حميدة في ندوته اليوم: "لما فكرت في تقديم ماستر كلاس قررت أني أقدمه عن دور فريق العمل ككل مش عن الممثل بس، ويحضرني في هذا الإطار موقف اتعرضت ليه في فيلم الباشا، اللي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائى وحصلت بسببه على جايزة أحسن ممثل بمهرجان الإسكندرية".

وأضاف محمود حميدة حديثه قائلًا: "وكان فيه ناقد مشهور كان عايز يثير جدل بيني وبين لجنة التحكيم، عشان قولت في الندوة الخاصة بالعمل إن شخصيتي في العمل مش أنا اللي قمت بتقديمها، ووقتها اتعرضت للنقد من لجنة التحكيم، وكنت أقصد أن الممثل ميقدرش يقدم الشخصية لوحده منغير وجود عوامل مساعدة زي الديكور والملابس وغيرها".

تابع موقع تحيا مصر علي