عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممتعة ومتكاملة.. شريف رمزي يشيد بمسرحية أنستونا

شريف رمزي
شريف رمزي

أشاد الفنان المصري شريف رمزي بمسرحية "أنستونا" بطولة النجمة دنيا سمير غانم.

تحيا مصر يرصد إشادة شريف رمزي بمسرحية أنستونا. 

مسرحية أنستونا

ونشر رمزي عدد من الصور له برفقة زوجته ريهام أيمن مع أبطال مسرحية "أنستونا" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عليها: "من زمان ماشوفتش مسرحية حلوة ومتكاملة وممتعة زي مسرحية أنستونا.

أعلنت الفنانة ريهام أيمن عن خضوع صلاح أيمن، شقيق الفنان شريف رمزي لـ عملية جراحية حادة، مطالبة الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

خضوع شريف رمزي لـ عملية جراحة

شاركت ريهام أيمن صورة لـ صلاح رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “صلاح هيعمل النهارده عمليه كبيره أرجوا الدعاء له فضلاً و ليس أمراً أن تتم العمليه علي خير إن شاء الله يا رب أمين”.

وتابعت: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين”.


كريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز يتمنان الشفاء العاجل لشقيق شريف رمزي

 

كما طلب كلًا من كريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز الدعاء لصلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وكتبا عبر حسابهما الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية “إستوري”: "برجاء الدعاء لصلاح رمزي بالشفاء العاجل، من فضلكم اذكروه في صلاتكم، اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك أن تشفيه وتلطف بجسده وتكتب له الشفاء يا أكرم الأكرمين".

شريف رمز يتعرض لإنتحال شخصية


من ناحية أخرى، سبق وأن أثار شريف رمزي الجدل بإعلانه عن انتحال شخصيته من قبل مجمهور، يتحدث مع الفتيات والسيدات بطريقة غير لائقة ويطلب منهم مطالب غير لائقة، فكتب عبر موقع انستجرام: “في شخص منتحل شخصيتي و بيتكلم بإسمي بقاله كام يوم من أرقام و حسابات مختلفة خارج مصر و بيطلب من بنات و ممثلات طلبات مش كويسة و بينصب عليهم، أرجو من الجميع ياخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة”.

وسبق وأن كشف شريف رمزي رأيه في أزمة الفنانة غادة إبراهيم مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، فكتب معربا عن غضبه مما حدث: “أزمة الصناعة دي في الوقت الحالي خصوصاً بعد ظهور السوشال ميديا إن أي حرف أو فعل بيصدر من أي شخص دخل المجال ده انشالله نص يوم بيتحسب و بيضر الصناعة كلها، الصناعة دي ليها ناسها و أعمدتها و أهل مهنتها و مبدعيها الحقيقيين مش أي حد عدي عليها أو إشتغل فيها نحسبه منها”.

تابع موقع تحيا مصر علي