عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مكافآت الفوز وتجديد العقد».. سبب رحيل بابافاسيليو عن تدريب غزل المحلة (خاص)

بابافاسيليو
بابافاسيليو

أبلغ اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، مجلس إدارة زعيم الفلاحين عن النادي بعدما طلب المدير الفني عقد جلسة من أجل تجديد عقده مع الفريق والتي قوبلت بالرفض من قبل المسئولين داخل النادي. 

مصدر يكشف لـتحيا مصر كواليس رحيل بابافاسيليو عن غزل المحلة 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اليوناني بابافاسيليو طالب إدارة غزل المحلة بصرف مكافآت وحوافز مالية بعدما جاء في صدارة ترتيب الدوري المصري حيث خاض 4 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وحيدة». 

وأضاف المصدر: «بعد الفوز والإشادات التي حصل عليها المدير الفني، طالب بابافاسيليو مجلس الإدارة بضرورة تعديل عقده من أجل الاستمرار في الإدارة الفنية للفريق، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار وتعاقد الفريق معه بمبلغ ضئيل من وجهة نظر المدير الفني». 

وتابع: «بابافاسيليو اعتزم على تجديد عقده مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، الإدارة رفضت والمدرب امتنع عن حضور تدريبات الفريق».  

أسامة نبيه يقترب من تولي تدريب غزل المحلة 

اعتذر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن الاستمرار داخل الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة.

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه غاب عن مران نادي الزمالك اليوم، حيث اعتذر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الاستمرار مع الفارس الأبيض من أجل تولي تدريب زعيم الفلاحين. 

صابر عيد يقود غزل المحلة أمام الأهلي بعد رحيل بابافاسيليو 


وجاء قرار مسؤولو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بتعيين صابر عيد مديرا فنيا مؤقتا للفريق خلال مباراة الأهلي القادمة، بعد رحيل المدير الفني اليوناني بابا فاسيلو ،لتولي تدريب أحد الأندية التشيكية في الفترة القادمة ،بعد المفاوضات التي معه مؤخرا ،بالرغم من تمسك مسؤلي نادي غزل المحلة به ،ورفض كل محاولات منحه الإستغناء الخاص برحيله لأحد الأندية المصرية في الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي