عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر عن حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي: كان حلم وفخورة بحضوري

مي عمر
مي عمر

أعبرت الفنانة مي عمر عن سعادتها البالغة بحضورها الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مي عمر عن مهرجان البحر الأحمر

وقالت مي عمر خلال استضافتها عبر برنامج عرب وود: أنا حقيقي مبسوطة جدًا إني بحضر مهرجان سينمائي في جدة بالسعودية، وفخورة جدًا بحضور.

وتابعت: يمكن دي حاجة لو كنا اتكلمنا عليها من 15 أو 20 سنة كانت شبه حلم أو حاجة مش هتحصل، وفكرة أننا بنحضر مهرجان سينمائي، وأن يبقى فيه كمان صناعة سينما في السعودية دي حاجة كانت المفروض تحصل من زمان من تطور وتقدم، وأنا مبسوطو وفخورة وكلنا كـعرب أكيد مبسوطين.

مهرجان البحر الأحمر

وكانت قد انطلقت الدورة الثانية من مهرجان البحر الاحمر السينمائي يوم الخميس المقبل،حيث شهد حفل الأفتتاح تكريم الفنانة يسرا والفنان العالمي شروخان بجائزة اليسر الفخرية، كما شهد الحفل حضور عدد كبير عدد كبير من الفنانين، منهم جاكي شان وشارون ستون واندي جارسيا، والمخرج أوليفر ستون.
ويستضيف سوق البحر الأحمر منصّة المهرجان المخصّصة لاستكشاف صانعي الأفلام، برنامجاً حافلاً بالفعاليات المنظّمة بهدف تعزيز التبادل المعرفي، وتحفيز الإنتاج المشترك، وخلق فرص جديدة للتعاون والتوزيع والإنتاج، ويستقطب السوق ممثلين من 46 دولة، يومي 3 و6 ديسمبر الجاري.

مي عمر تشارك في السباق الرمضاني المقبل

ومن جانب آخر، كانت الفنانة مي عمر قد أعلنت عن خوضها السباق الرمضاني المويم المقبل وذلك من خلال مسلسل علاقة مشروعة مسيكون بالتعاون مع الفنان ياسر جلال، وقالت مي عمر في تصريحات لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس: "ياسر جلال ممثل رائع وإنسان جميل، وعملنا مع بعض مسلسل الفتوة وحقق نجاح كبير".

آخر أعمال مي عمر

وكانت آخر أعمال الفنانة مي عمر هو فيلم تحت تهديد السلاح والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ويُعرض خلال الفترة الحالية في السينمات، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

ويضم فيلم تحت تهديد السلاح عدد من نجوم الفن ومنهم: عباس أبو الحسن، مي عمر، شيرين رضا، حسن الرداد، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع.
 

تابع موقع تحيا مصر علي