عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| دايموند بن عبود صديقة أحمد حاتم في فيلم حسن المصري

دايموند بن عبود
دايموند بن عبود

تشارك الفنانة دايموند بن عبود في فيلم حسن المصري والذي يقوم ببطولته الفنان احمد حاتم، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية دايموند بن عبود في فيلم حسن المصري

دور دايموند بن عبود في فيلم حسن المصري

وكشفت دايموند بن عبود لتحيا مصر عن شخصيتها في الفيلم حيث قالت: خلصت تصوير فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم انتاج افلام مصر العلمية واخراج سمير حبشي وجزء كبير اتصور في لبنان وجزء اتصور في مصر.

وتابعت: هعمل شخصية اسمخا جويل وهي عندها شركة تأمين وصديقة لـ حسن "احمد حاتم " من زمان وكانت عايشة في مصر وراحت لبنان ورجعت لمصر لما حصل حادثة لحسن وهتساعده في الفيلم وهتكون معاه.

وعن مشاركتها في السباق الرمضاني الموسم المقبل قالت دايموند: في حديث عن مسلسل في رمضان بس لسه ممضيتش.

دايموند بن عبود تكشف تفاصيل فيلم أرزة

كما كشفت دايموند أنها انتهت من تصوير فيلم لبناني يأتي باسم أرزة وقالت: صورت مشاهدي في فيلم أرزة اللبناني وهو من إخراج ميرا شعير وانتاج علي العربي.
واضافت:الفيلم بيحكي عن شخصية اسمها ارزة وهي أم لبنانية مناضلة بتهتم بابنها واختها وبنمشي معاها في قصتها ببيروت وهينزل أول السنة الجديدة.
فيلم "أرزة" بطولة كل من دياموند أبو عبود وبيتي توتل، مع الموهبة التمثيلية الشابة بلال الحموي، بالاشتراك مع ضيوف العمل كل من الممثل فادي أبي سمرة، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، إيلي متري، طارق تميم، هاغوب درغوغاسيان، جويس نصر الله، شادن فقيه ومحمد خنسا، بالإضافة إلى وجوه جديدة.

آخر أعمال دايموند بن عبود

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دايموند بن عبود هو مشاركتها في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح من بطولة محمد حاتم، أحمد السعدني، أحمد داوود، منة شلبي، دايموند بن عبود، إلهام شاهين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

وتدور قصة المسلسل حول منة شلبي التي تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي