عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ميسي يتحدى ماثيو ليكي في تشكيل الأرجنتين وأستراليا بالمونديال

ميسي
ميسي

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين التشكيل الأساسي لمنتخب التانجو، في مواجهة نظيره الأسترالي، في المباراة التي تجمع المنتخبين عند التاسعة مساء اليوم، على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

تشكيل الأرجنتين لمواجهة أستراليا 


حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: أكونيا - روميرو - أوتاميندي - مولينا.

الوسط: آليستر - إنزو فيرنانديز - دي باول.

الهجوم: ألفاريز - ميسي – بابو جوميز.

تشكيل أستراليا لمواجهة الأرجنتين 


وقرر المدرب جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بتشكيل مكون من: -

-في حراسة المرمى: ماثيو ريان.

-في خط الدفاع: ديجينك، سوتار، روفليس، بيهيتش.

-في خط السط:  ليكي، إيرفين، موي، باكوس.

-في خط الهجوم: ديوك، ماكجري.

 

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 بقطر


ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أستراليا، في إطار مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أحمد بن علي.

الأرجنتين وأستراليا 

ويسعى المنتخب الأرجنتيني، لمواجهة مشواره في البطولة، وعبور عقبة الكنغر الأسترالي، وذلك حتى يتمكن ميسي، من تحقيق حلمه بالتتويج بالبطولة التي طالما حلم بأن يرفع كأسها، خاصة وأن تلك النسخة من المونديال، هي الأخيرة له مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر، يطمح المنتخب الأسترالي، في أن يستمر في تقديم مفاجأت في تلك النسخة، فصعوده كثانٍ عن المجموعة الرابعة، كان مفاجأة،  لذا فوزه في لقاء اليوم، إذا تحقق سيكون من أكبر المفاجأت التي سيشهدها المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي