عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى معلنة عن افتتاح رئاسي: هتحصل حاجة عظمة خلال ساعات..فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، أن الرئيس السيسي سوف يفتتح محور المشير فؤاد أبو ذكري  بالإسكندرية خلال ساعات، قائلة:" الرئيس هفتتح حدث تاريخي في محافظة الإسكندرية خلال ساعات". 

تحيا مصر

 وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "، موجهة حديثها للرئيس السيسي:" إيه العظمة دي وإيه الشيء الساحر ده في محافظة الإسكندرية".

عزة مصطفى: إيه العظمة دي يا ريس

وتابعت :"محافظة الإسكندرية تعتبر العاصمة الثانية لمصر وبالتالي هناك اهتمام كبير بمحافظة الإسكندرية، منوهة بأن حجم الإنجاز في مشروعات الطرق خلال السنوات الماضية أحدث نقلة وطفرة في غاية الأهمية في هذه المشروعات.

 ونوهت الإعلامية عزة مصطفى، بأن مشروعات الطرق الجديدة تربط الامتداد العمراني الحالي بين كافة المحافظات، بالإضافة إلى أن المحاور والطرق الجديدة ربطت كافة المحافظات والمدن ببعضها البعض".

وأكملت:"حاليا يتم إنشاء وتشييد عدد كبير من المحاور في كافة محافظات الجمهورية".

نجلة المشير فؤاد أبوذكري:  مصر لا تنسى أبناءها

ومن جهتها أبدت المهندسة ليلي أبو ذكري، كريمة المشير فؤاد أبو ذكري، سعادتها لإطلاق اسم والدها الراحل على محور جديد من مشروعات الطرق التي تنفذها الدولة بمحافظة الإسكندرية، قائلة:" مصر لا تنسى أبناءها".

ووجهت نجاة أبو ذكري، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي،:" ما يفعله الرئيس السيسي يؤكد أن مصر لا تنسى رجالها وأبناءها الذين قدموا التضحيات من أجل خدمة مصر".

وتابعت:" والدي كان أحد أبطال حرب أكتوبر، و عاش عمره كله في الإسكندرية، معقبة:"والدتي كانت تتمنى مثل هذا التكريم لكنها توفيت الشهر الماضي".

 زوج ابنة المشير فؤاد أبو ذكري يوجه رسالة شكر للرئيس السيسي

وفي السياق عينه، وجه إبراهيم حلمي زوج ابنة المشير فؤاد أبو ذكري، رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، على إطلاق اسم والد زوجته المشير فؤاد أبو ذكري على محور في الإسكندرية.

وأكد  إبراهيم حلمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" ، مساء اليوم السبت، أنهم سعداء بهذا التكريم، معقبا:"لأسرة بأكملها تشعر بالسعادة الكبيرة بعد إطلاق اسم المشير على المحور بالإسكندرية".

وتابع:"محور المشير فؤاد أبو زكري من أجمل محاور مصر لأنه يسير بين البحيرات ويتم إضاءتها بطريقة رائعة، مختتما :"الرئيس السيسي بيفكر في الأجيال المقبلة وفي نفس الوقت بيكرم من توفى منذ 40 عام".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي