عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كرباج سوداني ومليون جنيه للتصالح.. زوج ممرضة قويسنا : مش أول مرة.. فيديو

ممرضة مستشفى قويسنا
ممرضة مستشفى قويسنا

فجر فؤاد عبدالحميد، زوج ممرضة مستشفى قويسنا المركزي المعتدى عليها من قبل كابتن طيار كان بصحبة زوجته داخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية، قائلا:" الضابط الطيار له عدة وقائع تعدي من قبل ومعروف بالبلطجة وسبق وأن ضرب شخص وتسبب في قطع شرايينه".

تحيا مصر

وأضاف فؤاد عبدالحميد خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، " إحنا في فاجعة، ولحد الفجر كانوا بيساومونا على صلح، واتعرض عليا مليون جنيه من أهل المتهم عشان نتصالح".

 زوج ممرضة مستشفى قويسنا : زوجتي اضربت بكرباج سوداني

وتابع:" " زوجتي منهارة بشكل غير طبيعي، ومش هقدر أرفع عيني في عين زوجتي إلا لما أخد حقي، معقبا:"زوجتي تم ضربها بكرباج سوداني، وأصيبت بكسر وكدمات في الجسم".

وواصل حديث، :"وزير الصحة التقى بنا اليوم ووعدنا أن حقنا هيجي و أنه الواقعة مش هتمر مرور الكرام". 

ومن جهتها، أبدت الدكتور كوثر محمود، نقيب التمريض، غضبها من واقعة التعدي  ممرضات مستشفى قويسنا من قبل كابتن طيار، معلنة تواصلها مع وزير الصحة فور وقوع الحادثة، معقبة:" فور وقوع الأزمة تواصلنا مع الجهات المعنية".

وأضافت محمود، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، :" إحنا عايزين اللي غلط ياخد جزاءه، عائلة كاملة ضربت التمريض بصاعق كهربائي وهم ستات يمارسون عملهم في أصعب الأوقاف".

نقيب التمريض: أسرالممرضات المعتدى عليهم  نفسيتهم زي الزفت

وتابعت:" التمريض أبلغ الأطباء بالحالة وهم في العمليات، ولكن أسرة الحالة رفضت الاجراءات، معقبة: "مش جزاء التمريض اللي سايب بيته وأولاده يضربوا بهذا الشكل المهين".

والت:"كل اللي طالبينه إن القانون ياخد مجراه، والناس لها معقبة :" أسرالممرضات المعتدى عليهم  نفسيتهم زي الزفت، موضحة أنها تواصلت مع الممرضات المعتدى عليهم، مردفة: "البنات صغيرين وفي غاية الاحترام، والشخص اللي اعتدى عليهم معروف عنه أنه بتاع مشاكل".

ونوهت  نقيب التمريض، بأن زيارة وزير الصحة للمستشفى أحدثت فارق في نفسية التمريض، مطالبة وزير الداخلية بوضع نقطة شرطة عند كل مستشفى، حيث أعربت عن ثقتها في بيان القوات المسلحة بشأن الواقعة .

تابع موقع تحيا مصر علي