عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة يناير الجديدة تحدد مصير استمرار حسام حسن مع الأهلي (خاص)

حسام حسن
حسام حسن

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول، رحيل حسام حسن سواء عن طريق البيع أو على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا بعد توفير البديل خاصة أن الفريق يمتلك 3 مهاجمين فقط . 

كولر يوافق على رحيل حسام حسن في يناير بشرط وحيد 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر وافق مبدئيًا على رحيل حسام حسن ولكن بشرط وحيد وهو توفير البديل المناسب للفريق خاصة أن فريق الأهلي لا يمتلك سوى 3 مهاجمين فقط وهما محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى حسام حسن». 

وأضاف المصدر: «كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة انتقالات يناير نظرًا لتذبذب أداء محمد شريف وشادي حسين الذين يشاركون مع الفريق الأحمر بصفة مستمرة، مع تراجع أداء حسام حسن مهاجم الفريق خلال بعض الدقائق التي منحها له السويسري كولر في مباريات الدوري». 

فحص طبي لـ أيمن أشرف لاعب الأهلي قبل مشاركته في تدريبات يوم الاثنين‏

يخضع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي يوم الاثنين ‏المقبل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في التدريبات ‏الجماعية.‏

وخضع أيمن أشرف لبرنامج تأهيلي داخل النادي خلال الفترة الماضية عقب الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خارج مصر، وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن ‏حالة اللاعب مطمئنة وسيشارك في التدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل بعد خضوعه لفحص ‏طبي أخير قبل المران للاطمئنان على حالته.‏

الأهلي يواجه غزل المحلة في جدول ترتيب الدوري


ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الصدارة برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد انتصاره في الجولات الأربع الماضية.

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام غزل المحلة، من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز من أجل مواصلة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي