عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطأ فادح من الحارس.. ألفاريز يضيف الهدف الثاني للأرجنتين بشباك أستراليا بالمونديال

ألفاريز
ألفاريز

سجل جوليان ألفاريز نجم منتخب الأرجنتين، الهدف الثاني للتانجو في شباك أستراليا خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليا على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

تحيا مصر يرصيد التفاصيل:- 

تفاصيل هدف جوليان ألفاريز 

سجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأرجنتين الثاني بعد خطأ دفاعي من استراليا وضغط من الفاريز ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تشكيل أستراليا لمواجهة الأرجنتين

وقرر المدرب جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بتشكيل مكون من: -

-في حراسة المرمى: ماثيو ريان.

-في خط الدفاع: ديجينك، سوتار، روفليس، بيهيتش.

-في خط السط:  ليكي، إيرفين، موي، باكوس.

-في خط الهجوم: ديوك، ماكجري.

الأرجنتين وأستراليا 


ويسعى المنتخب الأرجنتيني، لمواجهة مشواره في البطولة، وعبور عقبة الكنغر الأسترالي، وذلك حتى يتمكن ميسي، من تحقيق حلمه بالتتويج بالبطولة التي طالما حلم بأن يرفع كأسها، خاصة وأن تلك النسخة من المونديال، هي الأخيرة له مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر، يطمح المنتخب الأسترالي، في أن يستمر في تقديم مفاجأت في تلك النسخة، فصعوده كثانٍ عن المجموعة الرابعة، كان مفاجأة،  لذا فوزه في لقاء اليوم، إذا تحقق سيكون من أكبر المفاجأت التي سيشهدها المونديال.

الأرجنتين تتقدم على أستراليا في الشوط الأول بكأس العالم

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا، بتقدم منتخب التانجو بهدف نظيف عن طريق ليونيل ميسي، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي