عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في دور الـ8 بكأس العالم

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوزًا مهمًا على منتخب أستراليا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين تضرب موعدًا ناريًا مع هولندا بكأس العالم 

وصعد أصدقاء ليونيل ميسي إلى دور الـ8 ببطولة كأس العالم بعد الفوز على الكنغر الإسترالي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليضرب منتخب التانجو موعدًا ناريًا بدور الـ8 مع منتخب هولندا في المباراة التي سوف تجمعهم  يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022. 

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الهولندي بقيادة لويس فان خال يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022 في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر . 

انتهاء دور المجموعات من بطولة كأس العالم 

انتهى رسميًا بأول أمس دور المجموعات من بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث تأهلت المنتخبات الآتية (هولندا – السنغال – انجلترا – أمريكا – الأرجنتين – بولندا – فرنسا – أستراليا- اليابان – إسبانيا – المغرب – كرواتيا – البرتغال – كوريا الجنوبية – البرازيل – سويسرا) إلى دور الـ16 بالبطولة الأعرق عبر التاريخ.

2.45 مليون حضروا مباريات الدور الأول بكأس العالم

حققت النسخة الأولى من بطولة كأس العالم التي تقام في الشرق الأوسط لأول مرة وبقطر علي وجه التحديد أرقاماً ووقائع بارزة، بدءاً بعدد الحضور الذي وصل إلى 2.45 مليون مشجع، أي ما يصل إلى 96% من سعة الملاعب، والذي تخطى أرقام النسخة الماضية من البطولة التي وصلت 2.17 مليون.

تابع موقع تحيا مصر علي