عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جودوين يسجل الهدف الأول لأستراليا في شباك الأرجنتين بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل كاريج جودوين الهدف الأول لصالح المنتخب الأسترالي في شباك منتخب الأرجنتين لتصبح النتيجة (2-1) لصالح منتخب التانجو خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة كأس العالم المقام في دولة قطر 2022. 

تفاصيل هدف كاريج جودوين 

جاء الهدف الأول لصالح المنتخب الأسترالي عن طريق كاريج جودوين في الدقيقة 77 من عمر المباراة، حيث جاء هدف استراليا الأول بعد كرة عرضية وتنتهي بتسديدة قوية من جودوين وتصطدم بالدفاع وتهز الشباك.

تفاصيل هدف جوليان ألفاريز

 
سجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأرجنتين الثاني بعد خطأ دفاعي من استراليا وضغط من الفاريز ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

الأرجنتين وأستراليا 


ويسعى المنتخب الأرجنتيني، لمواجهة مشواره في البطولة، وعبور عقبة الكنغر الأسترالي، وذلك حتى يتمكن ميسي، من تحقيق حلمه بالتتويج بالبطولة التي طالما حلم بأن يرفع كأسها، خاصة وأن تلك النسخة من المونديال، هي الأخيرة له مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر، يطمح المنتخب الأسترالي، في أن يستمر في تقديم مفاجأت في تلك النسخة، فصعوده كثانٍ عن المجموعة الرابعة، كان مفاجأة،  لذا فوزه في لقاء اليوم، إذا تحقق سيكون من أكبر المفاجأت التي سيشهدها المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي