عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. وفاة الإعلامي مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا

مفيد فوزي
مفيد فوزي

أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة الإعلامي مفيد فوزي

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

مصطفى بكري: مفيد فوزي يعاني من مشاكل عديدة في الجهاز الهضمي 

وفي وقت سابق، ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي بالتوجيه بعلاج الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي على نفقة الدولة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، نظرًا لتاريخه الكبير والحافل خلال السنوات الماضية في الصحافة والإعلام في إطار الاهتمام الكبير من الرئيس السيسي بمعالجة الحالات الإنسانية والتي تستحق على نفقة الدولة.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي له تاريخ حافل في الدولة المصرية من لقاءات وكتابات عديدة، ويعتبر واحد من المدارس التي تعلم منها الكثيرين، ألا أنه يعاني في الوقت الحالي من تدهور واضح في حالته الصحية ويركض في أحد المستشفيات الخاصة. 

وتابع مصطفى بكري، أن الإعلامي الكبير مفيد فوزي يعاني من مشكلة في القنوات المرارية في الجهاز الهضمي، ويتواجد في أحد المستشفيات الخاصة في الوقت الحالي، ويجب العمل على إنقاذه من تلك المستشفى إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة خلال الفترة المقبلة.

تامر أمين يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، ناشد الإعلامي  تامر أمين ، مشاهديه بالدعاء للإعلامي مفيد فوزي، قائلا: "الإعلامي مفيد فوزي سيخضع لإجراء عملية جراحية بعد غدٍ الخميس".

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء،:"مفيد فوزي إنه اكتشف وجود مشكلة في القنوات المرارية، ويجب تنظيف السائل منها حتى لا يُحدث تعفن".

وتابع:"الإعلامي مفيد فوزي سيجري العملية يوم الخميس المقبل، وهي عبارة عن قسطرة ستبقى في الجسم لمدة 10 دقائق أو ثلث ساعة"

تابع موقع تحيا مصر علي