عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مفيد فوزي تكشف موعد ومكان جنازة والدها| تفاصيل

مفيد فوزي وابنته
مفيد فوزي وابنته

كشفت حنان مفيد فوزي موعد ومكان جنازة والدها الذي رحل عن عالمنا اليوم منذ عدة دقائق عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة وعزاء الإعلامي مفيد فوزي

حيث كتبت حنان مفيد فوزي من خلال خاصية “إستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 الظهر في كنيسة المرعشلي بالزمالك والعزاء غدًا الإثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك”.

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

ومنذ قليل، أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

مصطفى بكري: مفيد فوزي يعاني من مشاكل عديدة في الجهاز الهضمي 

وفي وقت سابق، ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي بالتوجيه بعلاج الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي على نفقة الدولة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، نظرًا لتاريخه الكبير والحافل خلال السنوات الماضية في الصحافة والإعلام في إطار الاهتمام الكبير من الرئيس السيسي بمعالجة الحالات الإنسانية والتي تستحق على نفقة الدولة.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي له تاريخ حافل في الدولة المصرية من لقاءات وكتابات عديدة، ويعتبر واحد من المدارس التي تعلم منها الكثيرين، ألا أنه يعاني في الوقت الحالي من تدهور واضح في حالته الصحية ويركض في أحد المستشفيات الخاصة. 

تعليق مفيد فوزي على وفاة السندريلا

ومن ناحية أخرى، أكد الإعلامي الكبير مفيد فوزي، أن السندريلا سعاد حسني لم تمت مقتولة، كما أنها كانت متزوجة من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ. 

وقال مفيد فوزي خلال لقاء سابق له ببرنامج «العنيدة» المذاع عبر قناة الشمس الفضائية: "أعظم هيئة بوليس في العالم نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل".

تابع موقع تحيا مصر علي