عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب مجرد مطرب بعضلات وكلمات أغاني المهرجانات بذيئة.. صراعات مفيد فوزي مع الوسط الفني

مفيد فوزي وعمرو دياب
مفيد فوزي وعمرو دياب

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي صاحب التصريحات الجريئة عن الوسط الفني ونجومه، والتي دائما ما يثير الجدل بجرائته وصراحته في أرائه المختلفة عن نجوم كبار في الوسط الفني، والتي يخرج بها دون الالتفات لأي هجوم سيلاحقه أو اضرار، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر بذلك التقرير صراعات مفيد فوزي مع نجوم الفن.

مفيد فوزي وعمرو دياب

حل مفيد فوزي ضيف على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، وعند سؤال الأخيرة له عن رأيه في عمرو دياب، قال مفيد فوزي: عمرو دياب مجرد مطرب بعضلات، ومشاركش في أعمال قومية". مضيفة أنه يمكن أن يغني مع فتاة جميلة وظريفه، ولديه حضور اجتماعي فقط، لكن لا صوت له.

عمرو دياب

واضاف:  مبحبش اسمعه وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يعد قيمة كبيرة والراحل عبد الحليم حافظ الذي كان إيقونة الشجن.

وأثارت تلك التصريحات ضجة عريمة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مهاجمين الإعلامي الراحل، لكن استكمل مفيد فوزي مسيرته دون الإلتفات لهذا الهجوم.

مفيد فوزي ومطربي المهرجانات

وعرف مفيد فوزي طوال مسيرته بعدم حبه لـ نوعية أغاني المهرجانات أو مطربيها، فدائما ما كان يخرج لـ مهاجمتهم أو السخرية من أصواتهم، فسبق وأن قال: انا عشت مع حليم وام كلثوم واغانى فيروز ولكن الآن نعيش في زمن شاكوش وهبوط، واصفا كلمات أغاني المهرجانات بالبذيئة.

مفيد فوزي ودينا الشربيني

خرج مفيدي فوزي في وقت سابق وفي ظل خلافات الهضبة عرو دياب مع دينا الشربيني، وعلق على هذا الأمر مهاجما الأخيرة، فقال: علاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، قدّمت صورة سيئة للشباب بنسبة 100%، ودينا كممثلة جيدة، ولكن ليس كظهور اجتماعي لها مع دياب، لو لي قرار كنت جبتها وقولتلها تعالي واهتمي بشغلك، ولو والدها كنت ضربتها علقة تفوقها".

دينا الشربيني

مفيد فوزي وياسمين عز

أحرج مفيد فوزي الإعلامية ياسمين عز أثناء استضافتها له على برنامج “كلام الناس”، اذ قال لها في بداية الحلقة: عندي ملاحظة ياريت قلبك يتسع لها.. لما جيت دخلت الاستوديو كان المفروض تقومي ترحبي بيا، لأني ببساطة لست صاحب الاسم والكبير والشهرة، لكن لأني من أباء المهنة"، فاعتذرت له لأنها لم تقدر أن تقوم بسبب تثبيت المايك في ملابسها، ولو تحركت سيسقط، رد عليها:"انا قولت يغفر لها أنها شابة ويغفر لها هدوئها ولبسها الأبيض الملائكي وأنها بسيطة الملامح، ويقبل عذرك".

ياسمين عز

وفاة مفيد فوزي

جدير بالذكر، أنه جاء نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي من خلال الصفحة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اذ كتب: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي