عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت.. كرم جبر يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لـ مفيد فوزي

كرم جبر
كرم جبر

كشف الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة مفيد فوزي

كرم جبر عن مفيد فوزي: عاش رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة

وكتب كرم جبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي".

جنازة وعزاء الإعلامي مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، كشفت حنان مفيد فوزي موعد ومكان جنازة والدها الذي رحل عن عالمنا اليوم منذ عدة دقائق عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات.

حيث كتبت حنان مفيد فوزي من خلال خاصية “إستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 الظهر في كنيسة المرعشلي بالزمالك والعزاء غدًا الإثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك”.

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

ومنذ قليل، أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

مصطفى بكري: مفيد فوزي يعاني من مشاكل عديدة في الجهاز الهضمي 

وفي وقت سابق، ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي بالتوجيه بعلاج الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي على نفقة الدولة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، نظرًا لتاريخه الكبير والحافل خلال السنوات الماضية في الصحافة والإعلام في إطار الاهتمام الكبير من الرئيس السيسي بمعالجة الحالات الإنسانية والتي تستحق على نفقة الدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي