عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى ينعي الراحل مفيد فوزي: محاور قدير قدم الكثير لمصر وشعبها

أحمد موسى
أحمد موسى

شارك الإعلامي أحمد موسى في دفتر عزاء الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر بعد صراع مع المرض دام لـ شهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد موسى لـ مفيد فوزي

أحمد موسى ينعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

كتب أحمد موسى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: فقدت الاسرة الصحفية والاعلامية ومصر كلها الاعلامي القدير الأستاذ مفيد فوزي الذي توفي  صباح اليوم بأحدي المستشفيات الخاصة التي كان يعالج داخلها طوال الشهر الماضي.

وتابع: رحل عن عالمنا  المحاور القدير والذي قدم الكثير لمصر وشعبها خلال مسيرته الصحفية والاعلامية ، خالص العزاء لأسرته ومحبيه ، رحمه الله رحمة واسعة.

منشور أحمد موسى

وفاة مفيد فوزي

توفى الإعلامي مفيد فوزي بشكل مفاجئ في صباح اليوم الأحد، اذ لقى أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى الذي احتجز بها لما يقرب من شهر، ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 89 عاما، وكان أول المعلنين عن وفاته النائب مصطفى بكري، والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي

وكان قد كشف كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي قبل وفاته، اذ كتب عن اخر زيارة له، راويا بحث مفيد فوزي على راحته، فقال: زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يشيع جثمان الراحل مفيد فوزي خلال الدقائق القليلة المقبلة، في تمام الساعة الثانية عشر مساء من كنيسة المرعشلي بالزمالك، على أن يقام العزاء في مساء اليوم الثاني بتمام الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي