عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعظم كنز.. نبيلة عبيد تنعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على نعي الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 89 عامًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي نبيلة عبيد لمفيد فوزي

حيث نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة للإعلامي مفيد فوزي، وعلقت عليها قائلة: “مع السلامه يا استاذ مفيد....يا اعظم كنز جمعته من هذه الحياة.. وداعا مفيد فوزي المحترم... الصديق الغالي و الكاتب الصحفي القدير”.

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، كشف الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب كرم جبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي".

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

ومنذ قليل، أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

نبيلة عبيد تنعي فريد الديب بكلمات مؤثرة

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة القديرة نبيلة عبيد على نعي المحامي الشهير فريد الديب الذي وافته المنية في صباح يوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة.

كتبت نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لـ فريد الديب: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالي الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير و الصديق العزيز.. أتقدم من عائلته و اصدقاءه و كافة من عرفه بخالص العزاء.... انا لله وانا اليه راجعون”.

تابع موقع تحيا مصر علي