عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقدنا رجلا مثقفا وعلم من أعلام الصحافة.. نجوم الفن والإعلام ينعون مفيد فوزي

مفيد فوزي
مفيد فوزي

شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلامي في دفتر عزاء الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، بعد أن رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بعد صراع مع المرض دام لما يقرب من شهر، ويرصد تحيا مصر في ذلك الإطار ابرز هؤلاء النجوم.

أحمد موسى: رحمه الله رحمة واسعة

كتب أحمد موسى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “فقدت الاسرة الصحفية والاعلامية ومصر كلها الاعلامي القدير الأستاذ مفيد فوزي الذي توفي  صباح اليوم بأحدي المستشفيات الخاصة التي كان يعالج داخلها طوال الشهر الماضي.. رحل عن عالمنا  المحاور القدير والذي قدم الكثير لمصر وشعبها خلال مسيرته الصحفية والاعلامية ، خالص العزاء لأسرته ومحبيه ، رحمه الله رحمة واسعة”.

منشور أحمد موسى

الراقصة فيفي عبده ودينا ونبيلة عبيد

ودعت فيفي عبده لـ مفيد فوزي بالرحمة والمغفرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فكتب: ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر اهله و احبابه يا رب. برجاء الدعاء له، بينما كتبت الراقصة دينا: الاعلامي الكاتب الصحفي القدير الاستاذ #مغيد_فوزي في ذمة الله. اللهم ارحمه و اغفر له، وقالت نبيلة عبيد: مع السلامه يا استاذ مفيد....يا اعظم كنز جمعته من هذه الحياة.. وداعا مفيد فوزي المحترم... الصديق الغالي و الكاتب الصحفي القدير”.

الإعلامية ايمان رياض عن مفيد فوزي: رجل الإعلام

وأعرب ايمان رياض عن حزنها لفراق مفيد فوزي، فكتبت: رجل الإعلام.. الأستاذ مفيد فوزي رحل عنا مؤسس مدرسة الحوار الجدالي الراقي.. تعلمنا منه كيف تجادل بصبر و تختلف بإحترام و رقي .. رجل الاعلام الذي لن يتكرر.. هتوحشنا يا استاذ.

منشور ايمان رياض

وفاء عامر: كنا على وعد لنسعده لكن الوعد تأخر

وشاركت وفاء عامر فب دفتر العزاء، فكتب: لا حول و لا قوة الا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا و أحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت الله يرحمك و يكرمك و يصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له و الصديقة و الام ربنا يعزيك فقد كنا علي وعد لنسعده و لكن الوعد تأخر مع السلامة يا استاذ مع المسيح ذاك افضل.

منشور وفاء عامر

وكتب الفنان مرام مكرم: وفاة علم من أعلام الصحافة والإعلامي في مصر والوطن العربي، الله يرحمك يا استاذ فقد كنت قدوة لأجيال في مجال يواجه الكثير من المشاكل الأن.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يشيع جثمان الراحل مفيد فوزي خلال الدقائق القليلة المقبلة، في تمام الساعة الثانية عشر مساء من كنيسة المرعشلي بالزمالك، على أن يقام العزاء في مساء اليوم الثاني بتمام الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي