عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الموسيقيين تنعي الكاتب الراحل مفيد فوزي بهذه الكلمات

مصطفى كامل
مصطفى كامل

نعى الفنان مصطفى كامل رئيس نقابة المهن الموسيقية،  بالغ  الحزن والأسى وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزى الذي توفى في صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز 89 عامأ، بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي مصطفى كامل لـ مفيد فوزي

وكان تعرض مفيد فوزى إلى أزمة صحية شديدة  بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

ويعد مفيد فوزي، واحد من أهم الإعلاميين والصحفيين وله تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفي. 

وفاة مفيد فوزي

وجاء نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي من خلال الصفحة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اذ كتب: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

نجوم الفن ينعون مفيد فوزي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة، منهم الفنان يوسف الشريف، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": انا لله وانا اليه راجعون، خالص التعازي في وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي، في حين كتبت الفنانة وفاء عامر: لا حول و لا قوة الا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا و أحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت الله يرحمك و يكرمك و يصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له و الصديقة و الام ربنا يعزيك فقد كنا علي وعد لنسعده و لكن الوعد تأخر مع السلامة يا استاذ مع المسيح ذاك افضل.

معلومات عن مفيد فوزي

ولد فوزى فى العام 1933 بمحافظة بنى سويف، وزاع سيطره الصحفى فى أرجاء الوطن العربى.  وسبق له أن قدم عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامى وتحديدا داخل أروقة ماسبيرو، وسبق له أيضا العمل صحفيا بمجلة صباح الخير، كما قدم حلقات إذاعية فى إذاعة الشرق الأوسط، وقام بإعداد الكثير من البرامج الإذاعية للإذاعات العربية فى الأردن والإمارات وقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي