عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر عن مفيد فوزي: فقدنا رجلا مثقفًا ومشجعًا لكل ناجح

وفاء عامر
وفاء عامر

حرصت الفنانة وفاء عامر على نعي الإعلامي مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي وفاء عامر لـ مفيد فوزي

حيث نشرت وفاء عامر صورة لمفيد فوزي وعلقت عليها قائلة: “لا حول و لا قوة إلا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا”.

وتابعت: "وأحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت
الله يرحمك و يكرمك و يصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له و الصديقة و الام ربنا يعزيك فقد كنا علي وعد لنسعده و لكن الوعد تأخر.. مع السلامة يا استاذ".

رسالة طارق الشناوي لـ مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، كتب الناقد الفني طارق الشناوي رسالة مؤثرة للكاتب الصحفي الراحل مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، اذ لفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى.

قال طارق الشناوي في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بوفاة الكاتب الكبير الاعلامي المتميز مفيد فوزي تطوي صفحة استثنائية في تاريخنا الصحفي والاعلامي ارشيف الاستاذ مفيد المقرؤ والمسموع والمرئي اصبح هو رصيدنا الاهم في رسم ملامح زمن وملامح خريطة فنية وثقافية بمختلف ظلالها  اختلفت احيانا زاوية رؤيتي عن اطلالة الاستاذ الا انني لم اتوقف عن  احترام قناعاته وقراءة كل ابداعاته.

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

ومنذ قليل، أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

تابع موقع تحيا مصر علي