عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان الراحل مفيد فوزي لـ كنيسة المرعشلي لأداء صلاة الجنازة عليه| فيديو

وصول جثمان مفيد فوزي
وصول جثمان مفيد فوزي

وصل منذ قليل جثمان الكاتب الصحفي الراحل مفيد فوزي لـ كنيسة المرعشلي بالزمالك لـ أداء صلاة الجنازة عليه، وذلك بعد رحيله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز الـ 89 عاما، بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول جثمان مفيد فوزي لـ كنيسة المرعشلي

بدء جنازة مفيد فوزي

وانتقل جثمان الراحل لـ كنيسة المرعشلي لـ أداء صلاة الجنازة عليه، في وسط انهيار ابنته حنان، التي كانت دائما تحرص على مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدها في فترة مرضه التي دامت لما يقرب من شهر.

وفاة مفيد فوزي

 رحل مفيد فوزي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر، بعد صراع طويل مع المرض دام لـ شهر، اذ لقى أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى، وبدأ منذ قليل مراسم تشييع جثمانه في كنيسة المرعشلي بالزمالك، ومن المقرر يقام العزاء في مساء اليوم الثاني بتمام الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

نجوم الفن ينعون مفيد فوزي

 وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة، منهم الفنان يوسف الشريف، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": انا لله وانا اليه راجعون، خالص التعازي في وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي، في حين كتبت الفنانة وفاء عامر: لا حول و لا قوة الا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا و أحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت الله يرحمك و يكرمك و يصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له و الصديقة و الام ربنا يعزيك فقد كنا علي وعد لنسعده و لكن الوعد تأخر مع السلامة يا استاذ مع المسيح ذاك افضل.

وكتب ادوارد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الله يرحمك يا حبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة ان اكون انا ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم.

تابع موقع تحيا مصر علي