عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم: محتاحين قانون ينظم اقتناء الكلاب ويكون فيه بند تحمل صاحبه المسئوليه الجنائيه عن افعاله

مراد مكرم
مراد مكرم

أعرب الفنان مراد مكرم عن استيائه من اقتناء بعض الأشخاص للكلاب الشرسة، والتي أصبحت تملئ المناطق الشعبية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مراد مكرم للجمهور والدولة عن الكلاب الشرسة

مراد مكرم: بحب الكلاب والقطط

كتب مراد مكرم: الي متابعني او عارفني عارف اني بحب الكلاب و القطط، لكن فيه ظاهره منتشره في المناطق الشعبيه و الكمباوندز علي حد سواء وهي اقتناء الكلاب الشرسه، في انواع معينه معروف عنها عالميا انها بطبعها شرسه ما لم تدرب علي المسلامه من وهم جراوي.

مراد مكرم: اقتناء الكلاب الشرسة وترهيب الناس بيها نوع من الارهاب 

وتابع: معرفش بقي ده نوع من الوجاهه و لا مركبات النقص ولا الاحتياج للحراسه بالفعل...المهم ان اقتناء الانواع دي من الكلاب بييجي معاه مسئوليه كبيره، لو انت مش قدها يبقي هات كلب لولو، بس انك تقتني الانواع دي من الكلاب و ترهب بيها الناس سواء عن قصد او عن جهل و غباء، فهو نوع من انواع الارهاب.

وأضاف: هو ارهاب مكتمل الاركان لانه يؤدي الي اذي نفسي بل و جسدي في كثير من الاحيان للآخرين.

مراد مكرم:  محتاحين قانون ينظم اقتناء هذه الكلاب الشرسة

واختتم حديثه  قائلا: محتاحين قانون ينظم اقتناء هذه الكلاب ، وأهم بند فيه يكون تحمل صاحب الكلب المسئوليه الجنائيه عن افعال الكلب الي هو دربه علي الشراسه ،وان ممنوع منعا باتا خروج هذه الكلاب من بيتها بدون ماسك للفم حتي يتقي الناس شر عضاتهم.

مراد مكرم يشيد بـ مسلسل الغرفة 207

من ناحية أخرى، اشاد الفنان مراد مكرم بـ مسلسل الغرفة 207، اذ كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: “يمكنني ان اجزم ان المؤثرات البصريه حتي الآن في غرفه ٢٠٧ من افضل ما تم تنفيذه علي مستوي الدراما و السينما المصريه ،بل العربيه ايضا. مجرد رأي شخصي”.

ويشارك مراد مكرم في الغرفة 207 إلى جانب كلا من محمد فراج وريهام عبد الغفور ومريم الخشت وعدد أخر من النجوم، ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية وتدور قصته في 10 حلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي