عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تنعي مفيد فوزي وتكشف عن أخر كلماته لها| تفاصيل

درة
درة

حرصت الفنانة درة على نعي الإعلامي الكبير مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي درة لـ مفيد فوزي

حيث نشرت درة صورة للإعلامي مفيد فوزي وعلقت عليها قائلة: “درة أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وإمرأة لها كبرياء ومختلفة.. كانت أخر رسالة منه لي.. وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه، أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد”.

درة تنعي مفيد فوزي

وتابعت درة: “وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لأنك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر.. وسأظل دائما اشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل”.

واختتمت حديثها: “وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه”.

نعي وفاء عامر لـ مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة وفاء عامر على نعي الإعلامي مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت وفاء عامر صورة لمفيد فوزي وعلقت عليها قائلة: “لا حول و لا قوة إلا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا”.

وتابعت: “وأحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت”.

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

ومنذ قليل، أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

تابع موقع تحيا مصر علي