عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تنعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة: كنت دايما في ضهري

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نعت المذيعة ريهام سعيد الإعلامي الكبير مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي ريهام سعيد لـ مفيد فوزي

حيث نشرت ريهام سعيد صورة لها رفقة مفيد فوزي، وعلقت عليها قائلة: “يا حبيبي مش مصدقه الله يرحمك.. كنت دائما واقف جنبي وفي أشد أزماتي كنت دائما في ضهري.. في الجنة إن شاء الله هاتوحشني جدا”.

نعي درة لـ مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة درة على نعي الإعلامي الكبير مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت درة صورة للإعلامي مفيد فوزي وعلقت عليها قائلة: “درة أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وإمرأة لها كبرياء ومختلفة.. كانت أخر رسالة منه لي.. وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه، أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد”.

وتابعت درة: “وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لأنك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر.. وسأظل دائما اشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل”.

مصطفى بكري يعلن وفاة مفيد فوزي

ومنذ قليل، أعلن مصطفى بكري وفاة الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات عديدة.

حيث كتب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

تصريحات ريهام سعيد عن منة شلبي

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن عدم حب الفنانة منة شلبي لها معلقة على أزمتها الأخيرة حيث تم القبض عليها بسبب حيازتها لمواد مخدرة بعد وصولها لمطار القاهرة.

وقالت ريهام سعيد في فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "منة مش بتحبني على فكرة وقالتلي كدا في وشي وأنا احترمت صراحتها ورغم كدة دافعت عنها في أزمتها الأخيرة لأني حاسة بالمعاناة إللي عاشتها في القسم والنيابة..كلنا لدينا أخطاء و معاصي في حياتنا الستر حلو ربنا يعافينا جميعا يارب ".

تابع موقع تحيا مصر علي