عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض مسلسل الونش لـ محمد رجب على قناة الحياة

مسلسل الونش
مسلسل الونش

يستعد الفنان محمد رجب لـ عرض مسلسل “الونش"، الذي يخوض بطولته الفنانة محمد رجب إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الونش تزامنا مع عرضه الليلة

عرض مسلسل الونش

وتبدأ قناة الحياة في عرض مسلسل الونش، بداية من اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ويستمر عرض مسلسل الونش على قناة الحياة حتى يوم الخميس من كل اسبوع.

ويعد مسلسل الونش من بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

قصة مسلسل الونش

ويعد مسلسل الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته حول شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير.

هيثم نبيل وعمر كمال في الونش

ويشارك كلا من مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال والمحلن هيثم نبيل في مسلسل الونش، وذلك من خلال الغناء في تتر العمل، اذ اعرب هيثم نبيل عن تحمسه لهذا العمل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أجدد اعمالي .. soon، مسلسل الونش ... للفنان  محمد رجب اخراج : اسماعيل فاروق  انتاج synergy منتج فني : محمود كمال،  تفاصيل العمل هعلنها قريب ان شاءالله، بس اوعدكوا بتتر مفاجأة ومختلف في كل تفاصيله، بصوت جميل مفاجأة هتسمعوه بشكل مختلف.

وتأتي الأغنية التي يتعاون بها هيثم نبيل مع المطرب عمر كمال بعنوان “اختيارك”، وهي  من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع وماستر زووم، وانتاج سينيرجي، منتج فني محمود كمال، وإخراج إسماعيل فاروق.

أخر أعمال محمد رجب

يذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2021، وشارك في بطولته كلا من النجوم كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي