عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. جمهور البرتغال يطالب بجلوس رونالدو على الدكة في مباريات كأس العالم

رونالدو
رونالدو

طلب جمهور المنتخب البرتغالي جلوس الأسطورة كريستيانو رونالدو، على الدكة في المباريات المتبقية لبرازيل أوروبا في بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في دولة قطر، بالإضافة إلى ضرورة عدم احتفاظ رونالدو بلقب الرجل الأول للمنتخب بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه منذ انطلاق البطولة . 

جمهور البرتغال ينتفض ضد رونالدو 

وبحسب استطلاع رأي أجرته صحيفة "إبولا" البرتغالية، يعتقد 70٪ من مستخدمي الإنترنت أن كريستيانو رونالدو يجب ألا يحتفظ بمكانته كالرجل الأول مع منتخب البرتغال، بالإضافة إلى ضرورة جلوسه احتياطيًا في مباريات المنتخب البرتغالي. 

رونالدو والعقم التهديفي 

وشارك كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي في جميع المباريات منذ انطلاق بطولة كأس العالم، ولم يسجل سوى هدف وحيد من ركلة جزاء أمام منتخب غانا في الجولة الأولى من مشوار البرتغال في البطولة. 

وقدم رونالدو مستوى ضعيف أمام منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الماضية حيث نجح المنتخب الكوري في تحقيق الفوز على أصدقاء رونالدو بنتيجة هدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والتي تأهل على آثرها المنتخب الكوري الجنوبي إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم .

 

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022


من المقرر أن تقام مباراة البرتغال وسويسرا يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 على استاد لوسيل وذلك ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2022.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات beIN Sports HD 5 Max بنقل أحداث المباراة.

رونالدو: نريد المركز الأول بعد ضمان الصعود للدور الثاني


وحرص كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي ،علي بث روح الحماس في  نفوس لاعبي المنتخب ،من خلال رسالة نشرها علي حسابه الرسمي بموقع التواصل  الاجتماعي “فيس بوك”، ليلة مباراة البرتغال الأخيرة أمام فريق كوريا الجنوبية، في المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم ، قائلا"التصفية مضمونة ولكننا نريد 1 المكان. لا توجد حدود لهذا الفريق ولا لأهدافنا. دعنا نذهب للمزيد! هيا البرتغال!".

تابع موقع تحيا مصر علي