عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل قضية المتهم بقتل تاجر خردة بالشرقية لبعد غدا

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر خردة بقرية جميزة التابعة لمركز ديرب نجم ليوم 6 من شهر ديسمبر الجاري للنطق بالحكم، وقد صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام رئيس المحكمة.

تأجيل قضية المتهم بقتل تاجر خردة بالشرقية لبعد غدا 

تعود تفاصيل القضية رقم 20895 جنايات مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2021، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة ديرب نجم يفيد مقتل "جلال . م" تاجر خردة على يد جاره بسبب خلافات بين المجنى عليه وزوجة المتهم، حيث قام المتهم بالتوجه إلى منزل المجنى عليه حاملا سلاح أبيض "مطوة" وسدد له طعنة في منطقة الصدر أودت بحياته في الحال.

تحيا مصر 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تاجر المواشي المتهم بقتل تاجر خردة بسبب خلافات سابقة بين المجنى عليه وزوجة المتهم، وتم إحالة أوراق القضية لجنايات الزقازيق التي قررت اليوم تأجيل القضية ليوم.

سبتني ومشيت ليه يانور.. والدة «نور» عايزة حق ابني من اللى قتله 

حرمني من ابني ونور عيني ومعرفش عمل فيه كده ليه، ابني كان غلبان وطفل عايز يعيش سنه زى كل الأطفال، وهو كان عايز يشغله في ورشة ميكانيكا علشان يتعلم الصنعة ويصرف على نفسه وأنا لما رفضت اخده من ورايا وهو ماشي على رجله رجعه جثة ملفوفة في بطانية" بهذه الكلمات الحزينة حكت والدة الطفل «نور» الذي توفي على يد زوجها  بمدينة كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية اللحظات الأخيرة التي قضاها نجلها قبل وفاته.
 

وأردفت والدة «نور» أن زوجها قام بالإتصال بشقيقها، وقال له أن نجلها توفي بسبب انفجار عجلة القيادة في جسده، وقام شقيقها بإخبارها ولم تصدق وظنت أنه يضحك معها، ولكنها توجهت إلى مركز شرطة كفر صقر وعرفت حقيقة وفاة نجلها، وظلت تصرخ حزناً على فراق نجلها وتطلب من الأجهزة الأمنية بمركز الشرطة بحبس زوجها الذي تسبب في وفاة نجلها وحرمانها من فلذة كبدها، مشيرة أنها كانت تتحمل هذه المعاناة من أجل حياة كريمة لأبنائها، ولكن بعد قيامه بالتخلص من نجلها تريد أشد العقاب له.
 

تابع موقع تحيا مصر علي