عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يكشف حقيقة إحالة منة شلبي إلى الجنايات بتهمة حيازة المخدرات| خاص

أشرف زكي
أشرف زكي

نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كل ما تم تداوله بشأن إحالة الفنانة منة شلبي إلى الجنايات اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر بتهمة حيازة المخدرات.

تحيا مصر يكشف حقيقة إحالة منة شلبي إلى الجنايات

حيث أكد الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر أن تلك الأنباء كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، وشدد على أنه يجب ألا ننساق وراء مثل تلك الشائعات.

القبض على منة شلبي

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، كما أنها انكرت معرفتها بأن تلك المواد ممنوعة.

ومن ثم أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه.

تحقيقات النيابة مع منة شلبي

وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وقد استهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

أخر أعمال منة شلبي

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي