عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هقابل وجه كريم.. ظهور مبكي لـ"مفيد فوزي" بفراش المرض.. فيديو

مفيد فوزي
مفيد فوزي

سجل اتصال الإعلامي مفيد فوزي، مع الإعلامي تامر أمين، الأسبوع الماضي الظهور الأخير له، حيث أجري الإعلامي مفيد فوزي، مداخلة هاتفية برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، من فراش المرض، تحدث خلالها عن تفاصيل مرضه ورحلة مرضه.  

تحيا مصر

وكشف الراحل مفيد فوزي خلال المداخلة الهاتفية، عن استعداده لإجراء عملية جراحية، قائلا :"فوجئت بإحتياجي لتوسيع القنوات المرارية، وعشت الألم بشدة ، معقبا:"الألم قاسي وغير مرغوب، ولكن من حولي حريصين على متابعة حالتي".

مفيد فوزي: أنا عميد القنوات المرارية

وأوضح فوزي، خلال اللقاء أنه سيجري عملية قسطرة، معقبا:"أتمنى أني أخرج من العلمية سالما وأعود لعمله ولجمهوره، متابعا ضاحكا: "حتى تعبي به قنوات، أنا عميد القنوات المرارية".

وفي وقت سابق، أذاعت  فضائية "الشمس"، لقاء سابق للإعلامي والمحاور الراحل مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عقب وعكة صحية تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية دخل على أثرها المستشفى لإجراء جراعة عاجلة بالقنوات المرارية.

وتطرق الإعلامي والمحاور الكبير ، خلال اللقاء الذي سجله برنامج "العنيدة" في 28 أغسطس الماضي ، في حديثه عن مسيرته العملية و بعضا من حياته الشخصية، قائلا: "أنا راضٍ عن ما عشته عمري، عن ما كتبته،عن ما قلته،  وأنام مستريح الضمير".

مفيد فوزي: عشت حياتي مؤمنًا بقدرة هذا الجالس على عرش السماء

وأكد الإعلامي الراحل، أنه لا يقلق من شيء على الإطلاق، معقبا:" عشت حياتي مؤمنًا بقدرة هذا الجالس على عرش السماء وإيماني بذاتي، ومازالت حتى الآن أفكر بهذه الرأس".

وساءت الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات خلال الأيام الماضية، وخضع لعملية تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

و وصل جثمان الكاتب الصحفي الراحل مفيد فوزي، منذ قليل لـ كنيسة المرعشلي بالزمالك لـ أداء صلاة الجنازة عليه، وذلك بعد رحيله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز الـ 89 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكانت صلاة الجنازة على جثمان الكاتب الراحل بكنيسة المرعشلي وسط انهيار ابنته حنان، التي كانت دائما تحرص على مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدها في فترة مرضه التي دامت لما يقرب من شهر.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي