عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يصطدم مع كولر بسبب حسين الشحات.. اعرف التفاصيل

كولر وحسين الشحات
كولر وحسين الشحات

خرج حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية حيث شهدت مباريات الفريق غياب جناح الأهلي عن المباريات سواء عن طريق الاستبعاد من القائمة أو التواجد على دكة البدلاء بدون مشاركة. 

كولر يدخل في صدام مع إدارة الأهلي بسبب حسين الشحات 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر استقر على إبلاغ النادي الأهلي بعدم التجديد لحسين الشحات نظرًا لعدم الحاجة إلى خدمات اللاعب، حيث رفض السويسري فكرة تجديد التعاقد مع اللاعب بعدما اقترب اللاعب من انتهاء تعاقده مع النادي». 

وأضاف المصدر: «مسؤولو النادي الأهلي لن يخضعوا إلى قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق نظرًا للقيمة التي دفعها النادي في صفقة انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء والتي قدرت في الوقت ذلك بـ5 مليون دولار». 

وأتم المصدر: «الأهلي استقر على التجديد لحسين الشحات لمدة موسمين إضافيين مع مناقشة كولر في إعادة اللاعب إلى حساباته مرة أخرى، خاصة أن الشحات قدم مردود جيد خلال فترة تواجده في الأهلي وحصد مع الفريق بطولتي دوري أبطال إفريقيا وحصل على ميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى البطولات المحلية التي توج بها مع الفريق الأحمر». 

الدور الدفاعي سبب غياب حسين الشحات عن مباريات الأهلي 


وعلم «تحيا مصر» أن سبب خروج حسين الشحات جناح النادي الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، هو عدم قيام حسين الشحات بالدور الدفاعي على الوجه الأمثل مقارنة بما يفعله طاهر محمد طاهر الذي يلعب عليه أساسيًا خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بالإضافة إلى ضعف حسين الشحات في الالتحامات مما يؤدي إلى فقدانه الكرة بشكل كبير من وجهة نظر المدير الفني للنادي الأهلي . 

حسين الشحات إلى الدوري الإماراتي في الشتاء 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما لم يقنع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وابتعد عن حسابات المدير الفني السويسري خلال الفترة التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي». 

تابع موقع تحيا مصر علي