عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر تنعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة: فقدنا علم من أعلام الصحافة

مفيد فوزي
مفيد فوزي

حرصت الفنانة مي عمر على نعي الإعلامي الراحل مفيد فوزي بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم نعي مي عمر للإعلامي مفيد فوزي 

مي عمر: فقدنا علم من أعلام الصحافة

وكتبت مي عمر عبر تويتر: لقد فقدنا اليوم علم من أعلام الصحافة في العالم العربي الإعلامي والكاتب الكبير مفيدي فوزي، اللهم أرحمه وألهم أهله الصبر والسلوان.

وتستعد الفنانة مي عمر للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعمل درامي بعنوان “علاقة مشروع”، تتعاون به مع الفنان ياسر جلال، اذ تعد هذ التعاون الثاني لهما معا بعد مشاركتهما سويا في مسلسل “الفتوة".

مي عمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وكانت الفنانة مي عمر قد شاركت في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أقيمت في جدة بحضور عدد من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وأعرب مي عمر عن سعادتها بتلك المشاركة، فقالت: أنا حقيقي مبسوطة جدًا إني بحضر مهرجان سينمائي في جدة بالسعودية، وفخورة جدًا بحضور، يمكن دي حاجة لو كنا اتكلمنا عليها من 15 أو 20 سنة كانت شبه حلم أو حاجة مش هتحصل، وفكرة أننا بنحضر مهرجان سينمائي، وأن يبقى فيه كمان صناعة سينما في السعودية دي حاجة كانت المفروض تحصل من زمان من تطور وتقدم، وأنا مبسوطو وفخورة وكلنا كـعرب أكيد مبسوطين.

أخر أعمال مي عمر 

من ناحية أخرى، كان اخر أعمال مي عمر الدرامية مشاركتها في مسلسل “رانيا وسكينة”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ودارت أحداثه حول إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة، والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما، وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، صابر الرفاعى، اوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين سليمان عيد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي