عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالمعز محذرا من هذا الأمر: لازم تعمل فرامل على شهوتك.. فيديو

رمضان عبدالمعز
رمضان عبدالمعز

دعا الشيخ رمضان عبدالمعز، الجميع بالتقرب من الله عز وجل و الخوف منه سبحانه وتعالى، قائلا:"التقرب من الله والخوف منه هي الركيزة والأساس لدى المؤمنين".

تحيا مصر

وأضاف عبدالمعز، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يقفهون" المذاع عبر فضائية" دي إم سي"، :"الخوف من ربنا بيظهر على لسان صاحبه بقول كلام طيب غير قبيح والبعد عن الكذب والغيبة والنميمة وشهادة الزور".

عبدالمعز: الخوف من ربنا بيظهر على لسان صاحبه 

وتابع:"الخوف من ربنا يكون عن طريق الاذن إني مأسمعش حد شتيمة حد ولا أذى حد، ويكون أيضا الخوف من الله في اليد إني ميضربش حد، والخوف من الله أيضا يكون في القدم ، حيث لا يذهب القدم لمعصية".

وواصل:"مكارم الاخلاق كثيرة جدا ولكن كلها من الممكن أن تتجمع في جملتين اثنين فقط هم "تعظيم أمر الله والسعي في إصلاح ذات البين"، معقبا:" تعظيم الله تعني أن يخاف الانسان من ربنا".

 وأكمل:"لو الناس بتخاف ربنا هتلاقي الناس تتقن عملها وتسعى في عمارة الدنيا بشكل صالح، معقبا:"اللي يخاف ربنا هتلاقيه منضبط في بيته ومع أولاده ويراعي الله في زوجته وجيرانه والمجتمع".

وأردف:"لازم الكل يخاف من ربنا، لأن خوفك من ربنا هيخليك تعمل فرامل على شهوتك، لكن عدم الخوف من ربنا هيخليك تابع لشهواتك".

الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تطلق حملة بعنوان أخلاقنا الجميلة

وفي وقت سابق، أطلقت  الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية حملة جديدة بعنوان «أخلاقنا الجميلة» على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

وأوضح  مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنَّ الانتصار في معركة الوعي كان ولا زال الإطار الحاكم للرسالة الإعلامية المقدمة في مختلف إصداراتها الصحفية والتلفزيونية والإذاعية، وكذلك فيما يقدم بالمحتوى الدرامي على مدار العام بهدف التثقيف والترفيه ودحض الأكاذيب ونشر المعلومات الصحيحة وخلق وعي حقيقي لدى المجتمع المصري، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية دور الإعلام ببناء وعي حقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي